الرئيسية / أرقام سورية / الاستهلاكية: توفير السلع للمواطنين بأعياد رأس السنة والميلاد وتمديد ساعات العمل في الصالات

الاستهلاكية: توفير السلع للمواطنين بأعياد رأس السنة والميلاد وتمديد ساعات العمل في الصالات

دمشق – سينسيريا:

وجه مجلس  إدارة  المؤسسة العامة الاستهلاكية في اجتماعه اليوم بتوفير تشكيلة واسعة من السلع والمواد لزوم أعياد رأس السنة والميلاد.

وذكر جمال الدين شعيب في تصريح له عقب الاجتماع  بان مجلس الإدارة ناقش عددا من المذكرات الواردة في جدول الأعمال حيث  تم التركيز خلال الاجتماع على ضرورة قيام المؤسسة عبر فروعها بالمحافظات  بتقديم التشكيلة السلعية اللازمة والخاصة بأعياد الميلاد ورأس السنة تشجيعاً للأخوة للمواطنين وفقاً للدور المنوط بالمؤسسة، كونها ذراع الدولة لجهة التدخل الايجابي الدائم أثناء ارتفاع الأسعار والمناسبات.

وأشار معاون الوزير إلى أهمية المباشرة بتقديم السلع والمواد اللازمة لهاتين المناسبتين لافتا  بأن إدارة المؤسسة بدأت بهذا الإجراء مبكراً لإتاحة الفرصة للأخوة المواطنين من تأمين احتياجاتهم الخاصة بهاتين المناسبتين بأسعار وجودة مناسبة، مضيفاً  بأنه تم الطلب من صالات ومجمعات المؤسسة بضرورة تمديد ساعات العمل لتحقيق اكبر عدد ممكن من المبيعات خدمة للمواطنين.

           من جانبه أوضح المدير العام للمؤسسة طارق الطويل بان  المؤسسة مستمرة بتأمين السلع والاحتياجات اللازمة للمواطنين وعرضها في صالات ومجمعات ومنافذ البيع في كافة المحافظات ،وهناك جهود  متميزة تبذل من كوادرنا لإيصال ما يلزم وخاصة المناطق الساخنة معتبرا بان إجراء الحكومة الأخير بإرسال قوافل إلى محافظة حلب أدى الغرض المطلوب وهناك استمرار بإرسال المزيد من السلع والمواد إلى حلب وسائر المناطق الساخنة في كل بقعة من سورية.

ونوه المدير العام للمؤسسة أنه تم افتتاح عدة صالات استهلاكية جديدة خلال العام الحالي ، وتتضمن خطة العام القادم افتتاح صالات جديدة في عدة مناطق ،فضلاً عن الاعتماد على أسطول النقل الجوال المعد خصيصاً للمناطق التي  لا تتوفر فيها صالات ومنافذ بيع للمؤسسة.

ووصف الطويل نشاط المؤسسة خلال العام الحالي بأنه جيد ، إذ استطاعت المؤسسة أن تقيم عدداً من مهرجانات التسوق بالتعاون مع الجهات المعنية في القطاعين العام والخاص مثل غرف التجارة والصناعة والاتحاد العام للعمال حيث حققت تلك المهرجانات أرقام مبيعات جيدة.

اقرأ أيضا

الأطباء

8 ألاف طبيب تم استبعادهم من الدعم

كشف نقيب الأطباء غسان فندي أنه تم استبعاد نحو 8 آلاف طبيب من الدعم من ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish