اخبار البلد

الشركة العامة لتعبئة المياه : لا تغيير على تسعيرة عبوات المياه ولا يوجد تراجع بالانتاج

أكد مدير الشركة العامة لتعبئة المياه في طرطوس علي يوسف أنه لا يوجد أي تراجع بإنتاج معامل الشركة بل توجد زيادة مقارنة بالعام الماضي. وهذا الإنتاج يكفي احتياجات قنوات التسويق التي تتولى بدورها مهام التسويق للقنوات والمنشآت الخاصة بها. لافتاً إلى أنه لم يرد للشركة أي شكوى من قنوات التسويق بوجود نقص بالإنتاج.

وفي السياق، بيّن أن الشركة تسعى إلى توسيع خطوط إنتاجها، فهي قيد التوريد لخط إنتاج جديد لمعمل مياه السن بطاقة إنتاج 6000 عبوة في الساعة. وسيتم تركيبه في شهر أيلول القادم. كما تم إجراء دراسة فنية لوحدة بقين بطاقة 6000 عبوة في الساعة. وسيتم التعاقد عليه، وتتم دراسة 5 و10 ليترات بوحدة السن. وخط آخر لإنتاج كاسات في الوحدة نفسها. وبصدد الإعلان عن مشروعات في القنيطرة بنبع الفوار.

وأكد يوسف أنه لم يطرأ أي تغيير على تسعيرة عبوات المياه. فالتسعيرة ما زالت تلك المعتمدة من تاريخ 6 حزيران الماضي. حيث يصل سعر عبوة النصف ليتر للمستهلك إلى 2535 ليرة، وعبوة الليتر ونصف ليتر إلى 3835 ليرة، فيما بلغ سعر العبوة سعة 5 ليترات إلى 10742 ليرة. وسعة 10 ليترات إلى 13456 ليرة، والكولر (المرتجع) سعة 18.9 ليتراً إلى 13704 ليرات، أما سعر الكاسة فقد بلغ 1155 ليرة. أما سعر الجعبة التي تتضمن 6 عبوات سعة ليتر ونصف الليتر. فقد وصل إلى 23 ألف ليرة للمستهلك، وجعبة النصف ليتر التي تتضمن 12 عبوة فقد بلغ سعرها 30.4 ألف ليرة.

الوطن

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى