الشريط الاقتصادي
الرئيسية / أرقام سورية / لمحدودي الدخل.. ترقبوا 70 شركة ستعرض منتجاتها بأسعار مخفضة بنسبة 60٪ اليوم

لمحدودي الدخل.. ترقبوا 70 شركة ستعرض منتجاتها بأسعار مخفضة بنسبة 60٪ اليوم

دمشق – سينسيريا:  

تنطلق اليوم في مدينة الجلاء الرياضية بالمزة فعاليات مهرجان التسوق الشهري في دورته العاشرة الذي تقيمه غرفة صناعة دمشق وريفها بالتعاون مع الامانة السورية لحملة “عيشها غير” بمشاركة نحو 70 شركة صناعية في القطاعات النسيجية والغذائية والهندسية والكيميائية.

وذكرت الغرفة في بيان تلقت سينسيريا نسخة منه اليوم أن الشركات المشاركة تقدم عروضا متميزة على منتجاتها وبأسعار مشجعة ومخفضة عن السوق تصل الى 60 بالمئة اضافة الى تلبية احتياجات الاسر السورية من المنتجات المختلفة.

وأطلقت الغرفة مهرجانات التسوق الشهرية ضمن إطار حملة “عيشها غير 2015 في 11 نيسان الماضي فى مدينة الجلاء الرياضية بمشاركة عشرات الشركات ويقام المهرجان بين 11 و 17 من كل شهر حتى نهاية العام الجاري في حين تقام مهرجانات شهرية في عدد من المحافظات وآخرها الشهر الحالي في مدينة طرطوس.

وحملة “عيشها غير” مبادرة وطنية يشارك فيها أفراد ومؤسسات وشركات من القطاعين الحكومي والخاص بهدف تعميم سلوكيات موجودة على أرض الواقع تؤءمن بالتغيير وعدم الاستسلام للظروف والتحديات وإعادة التركيز على أخلاقيات ميزت السوريين وتلونت بطيبتهم وتوفير مقومات وعروض ومبادرات يمكن أن تعمم الفائدة على المجتمع.

اقرأ أيضا

دراسة مقترح لزيادة أجور النقل في دمشق بنسبة 50%

أوضح مدير الأسعار في “مديرية التجارة الداخلية بدمشق” محمد خير البردان، أن هناك مقترحاً  برفع ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish