اخبار البلد

الوزير مارتيني يتفقد المشاريع السياحية في طرطوس واللاذقية

قام وزيرالسياحة م. محمد رامي رضوان مرتيني بزيارة لمحافظة اللاذقية اطلع من خلالها على ماتم انجازه من أعمال إقامة مشروع الشاطئ المفتوح على العقار /94/ منطقة حميميم، و الذي تم وضح حجر الأساس له عام 2022 وسيتم افتتاحه خلال موسم صيف 2023.

يذكر أن المشروع يتألف من شاليهات خشبية عددها /25/ويضم مطعم يتسع /12.0/ كرسي وخدمات متممة، نقاط بيع .ألعاب شاطئية، ألعاب أطفال، نقطة طبية و شاطئ مفتوح مخصص للسياحة الشعبية.

وتفقد مارتيني أيضاً أعمال التجديد في فندق ومنتجع اللاميرا.

طرطوس

كما قام الوزير مارتيني بزيارة تفقدية لفندق ومنتجع مشتى الحلو في طرطوس سوية 4 نجوم، و خلال الجولة اطلع السيد الوزير على الأعمال النهائية لمشروع إعادة تأهيل وتجديد وتطوير فندق مشتى الحلو.. حيث تم إضافة عدد من الأجنحة منها رئاسي ودبلوماسي وتطوير الغرف. وإعادة تأهيل الشاليهات والمسبح والملاعب والموقع العام كما تفقد مشروع إضافة نقاط إطعام ومرافق خدمية جديدة.

حيث يضم المشروع /47/ غرفة فندقية و/81/ سرير، و /62/ شاليه بطاقة استيعابية /150/ غرفة و/176/سرير فندقي. إلى جانب مطعم وتراس وقاعة مؤتمرات.

و يعتبر فندق ومنتجع مشتى الحلو من المشاريع السياحية الهامة في محافظة طرطوس. ويلبي الحاجات المتزايدة التي يتطلبها القطاع السياحي في هذه المرحلة. ومتوقع افتتاحه في حزيران القادم.

حضر الجولة معاون وزيرالسياحة م. نضال ماشفج ومديرسياحة طرطوس م.بسام عباس

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى