أخبار الشركات

معرض غلفود دبي 2023 فتح الأبواب لزيادة الطلب على المنتجات السورية

جوليانا الكويفي

يعدّ معرض غلفود دبي للأغذية من أكبر معارض الطعام والضيافة، وأحد المعارض التجارية الرائدة في مجال الأغذية في العالم، وهو يستقطب أصحاب الاختصاص في المأكولات والمشروبات. وكان للشركات السورية نصيب مميز في تواجدها في هذا المعرض حيث شاركت 30 شركة سورية مختلفة المنتجات.

كان منها شركة سيدي هشام للأغذية، حيث بينّ مدير مبيعات شركة سيدي هشام للغذائيات مؤيد عابدين لصحيفة سنسيريا بأن مشاركتهم في معرض غلفود في دبي هي الخامسة لهم في المعرض، ويتم عرض جميع منتجاتهم من خلاله، وبالأخص الزيت والزعتر وحلاوة الطحينة وغيرها. وأوضح عابدين أن الإقبال على جناح الشركة مبشر ومرضي. وتحدث عابدين أيضاً عن عرض البهارات والتوابل ضمن الجناح والتي تعتبر من أصناف الشركة الجديدة.

فيما تحدث مدير مبيعات شركة كولومبوس لصحيفة سنسيريا عن مشاركتهم في معرض غلفود 2023 في دبي، بالقول إنها تعتبر المشاركة الأولى في تاريخ شركة كولومبوس. مبيناً بأنها خطوة مهمة باتجاه التصدير، فيما كانت نسبة الزوار للجناح السوري مميزة. موضحاً أن غالبية الدول المحيطة تطلب المنتج السوري.

أما شركة كبور الدولية كان لها حضور لافت خلال معرض غلفود إذ أنها تسعى دائما للتواجد في مثل هذه المعارض، وفي خلال تواصل صحيفة سنسيريا مع مدير مبيعات شركة كبور بينّ ان المنتجات التي يتم عرضها في المعرض هي مجموعة من المشروبات الساخنة المميزة إضافة إلى المتة.

يذكر أنه هناك العديد من الشركات السورية المهمة التي شاركت في غلفود منها الدرة وحسيب ودهب أخضر ومكي وغيرهم كثير. وحظي الجناح السوري ضمن المعرض والذي ضم 30 شركة إقبال واضح من الزبائن. لما تتمتع به المنتجات السورية من جودة ونكهة مميزة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى