أخبار الشركات

على هامش معرض غلفود.. وفد اتحاد غرف الصناعة السورية يبحث مع الوفد الاردني سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين والاتفاق على زيارة رسمية للأردن الشهر المقبل

تحقيقاً للفائدة القصوى من تواجد وفد الفعاليات الاقتصادية السوري برئاسة الأستاذ غزوان المصري رئيس اتحاد غرفة الصناعة السورية ورئيس غرفة صناعة دمشق وريفها في دولة الإمارات العربية المتحدة وعلى هامش معرض غلفود ٢٠٢٣ التقى الاستاذ غزوان المصري وفد الفعاليات الاقتصادية الأردني برئاسة الأستاذ فتحي الجغبير رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان، حيث دعى الجغبير خلال اللقاء الوفد السوري لزيارة الأردن ودار الحديث حول التنسيق كأول زيارة رسمية لاتحاد غرف الصناعة السورية للمملكة الأردنية الهاشمية منذ العام ٢٠١١ على أن تتم الزيارة خلال شهر آذار المقبل، كما تحدث الحضور حول عدة مواضيع تخص الأمور اللوجستية الخاصة بالاستيراد والتصدير بين البلدين لدعم وتشجيع العملية التصديرية و زيادة الناتج المحلي لكلا البلدين.

كما ناقش المجتمعون عدة مواضيع تخص المستجدات الاقتصادية العالمية. وذلك بحضور الاستاذ محمد الجيطان نائب رئيس غرفة صناعة الأردن والاستاذ فواز الشكعة عضو غرفة صناعة الأردن و الاستاذ أحمد الخضري عضو مجلس إدارتي غرفة صناعة الأردن وعمان. كما حضر من الجانب السوري الأستاذ طلال قلعه جي نائب رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها و الأستاذ وليد حورية نائب رئيس القطاع الغذائي في غرفة صناعة دمشق وريفها. وبحضور كريم من الصناعي عدنان النن رئيس مجلس إدارة شركة الدرة العالمية وعدد من الصناعيين.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى