أخبار الشركات

فود اكسبو2024 يختتم أعماله اليوم اقبال كبير من المستوردين واصحاب الاعمال

يختتم معرض الصناعات الغذائية والتعبئة والتغليف فود إكسبو2024 اعماله مساء اليوم في مدينة المعارض بدمشق

وشهد المعرض اقبالا كبيرا من المستوردين واصحاب الاعمال من نقاط البيع للمسنهلك للاطلاع على آخر المستجدات والمنتجات الغذائيه والزراعيه ومنظومة التعبئه والتغليف حيث تم عقد عدة لقاءات بين أصحاب وممثلي الشركات وزوار المعرض….

وكان المعرض يحل أيضا في يوميه الأول والثاني زيارات وفود رجال الاعمال من الغرف منهم رئيس اتحاد غرف الصناعة السورية غزوان المصري وعدد من أعضاء غرفة صناعة دمشق وريفها ومن غرفة تجارتي دمشق َريف دمسق
وشهد اليوم الثاني زيارة نائب رئيس غرفة تجارة حماه عبد الكريم الحبال مع اعضاء مجلس ادارة الغرفه ومجموعه من الفعاليات الاقتصاديه والصناعيه المتخصصة بالمواد الغذائيه بزيارة معرض فود اكسبو بدورته 19

معروضات الشركات

 

واطلعوا على كافة معروضات الشركات المشاركة بالمعرض وتم عقد العديد من الاجتماعات الثنائية مع الشركات والاطلاع على منتجاتهم واعمالهم وسجل المعرض أيضا زيارة عدد من رجال الاعمال العرب والاجانب من الاردن والامارات العربية المتحدة ومن العراق ولبنان وإيران وليبيا ومن المانيا وامريكا.

واشادت الوفود الزائرة بالمنتجات السورية العالية للمواصفة والجودة وبالتنظيم الاحترافي للمعرض وطريقة عرض المنتجات ضمن أجنحة المعرض ما يشكل لوحة فنية فريدة.
ورافق وفد غرفة تحارة حماه ووفود رجال الأعمال السيد غياث شماع ألرئيس التنفيذي مجموعة دلتا للمعارض والمؤتمرات الدولية المنظمة للمعرض.

ويفتح المعرض أبوابه اعتبارا من الساعة الخامسة مساء وحتى الساعة الحادية عشرة ليلاً مع توفر النقل المجاني من تحت جسر الرئيس ومن ساحة باب توما ذهاباً واياباً إلى مدينة المعارض.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى