الشريط الاقتصادي
الرئيسية / مصارف و مال / “التجاري السوري ” يعلن عن إطلاق تطبيق المحمول.. والنسخة الجديدة لموقعه الإلكتروني

“التجاري السوري ” يعلن عن إطلاق تطبيق المحمول.. والنسخة الجديدة لموقعه الإلكتروني

سينسيريا

 

اعلن المصرف التجاري السوري عن إطلاق تطبيق المحمول الذي يقدم العديد من الخدمات المصرفية الشخصية، ويتيح للمتعامل إنجاز حزمة من الخدمات الإلكترونية، التي سيعمل المصرف على استكمالها في نسخ لاحقة من التطبيق.

تنقسم الخدمات المتاحة عبر تطبيق المحمول إلى قسمين، قسم متاح للعموم بحيث يمكن لأي من مستخدميه التعرف على القروض والخدمات التي يقدمها المصرف، وأسعار صرف العملات اليومية، إضافة إلى مواقع الفروع والصرافات على خارطة تفاعلية. أما القسم الثاني من الخدمات فهو موجه لحاملي بطاقات المصرف التجاري السوري، حيث يُمكنهم من إجراء عمليات كشف الحساب والتحويل بين بطاقتين، إضافة لدفع خدمات فواتير المحمول، والهاتف الأرضي، على أن تستكمل بقية الفواتير في نسخ التطبيق التي سيطلقها المصرف تدريجيا في الفترة القادمة، والتطبيق متاح لكافة الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android .

وللحصول على حساب مستخدم، على حامل البطاقة المصرفية تقديم طلب إشتراك في أحد فروع المصرف أو تعبئة الإستمارة الإلكترونية المتاحة على الموقع الإلكتروني للمصرف، على أن يراجع الفرع لتوقيع إتفاقية الحصول على الخدمات، واستلام اسم المستخدم الخاص به على التطبيق. علما أن جميع الخدمات المقدمة عبر تطبيق المحمول ستكون متاحة أيضا عبر الموقع الإلكتروني للمصرف في حلته الجديدة.

ويأتي إطلاق تطبيق المحمول بالتزامن مع إطلاق المصرف النسخة الجديدة من موقعه الإلكتروني https://www.cbs-bank.sy/ . ويتميز الموقع الذي تم تجديده بالكامل بتصميم عملي وجذاب، وذلك بهدف تحسين المحتوى المصرفي وجودة الخدمات المقدمة للمتعاملين عبر الإنترنت وسط خطط وتطلعات المصرف إلى التحول الرقمي.
يتضمن الموقع معلومات شاملة عن الخدمات المصرفية الشخصية والتجارية وكذلك المعلومات التي تهم المستثمرين. حيث يشتمل على العديد من المحتويات، مثل: نبذة عن مسيرة المصرف ومجلس إدارته، التسهيلات والقروض ، شبكة الفروع وأجهزة الصراف الآلي، الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، خدمات الأفراد كالحسابات المصرفية، وغيرها من الأقسام والخدمات التي يقدمها المصرف لزبائنه كحاسبة القروض “قريباً” وأسعار صرف العملات. ويتوفر الموقع الجديد باللغتين العربية والإنجليزية.

اقرأ أيضا

” المركزي ” يطلب من المصارف الخاصة عدم توزيع أي أرباح نقدية من الأرباح المحققة عام 2019،

سينسيريا – خاص  

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish