الرئيسية / أخبار البلد / انهيار مبنى مخالف بحي الغراف يودي بحياة خمس أشخاص

انهيار مبنى مخالف بحي الغراف يودي بحياة خمس أشخاص

اللاذقية- سنسيريا- لوريس عمران

 


ادى انهيار جزء من مبنى مخالف تتم اشادته في حي الغراف بالرمل الجنوبي الى وفاة خمس اشخاص بينهم 3 عمال في مجلس مدينة اللاذقية واصابة شخص تم اسعافه الى المشفى الوطني.
بدوره أكدرئيس مجلس مدينة اللاذقية المهندس احمد حلاق لسينسيريا وجود 3 عمال في المجلس بين المتوفين منهم مهندس ومراقب فني وسائق لافتا الى ان وجودهم في المبنى قد يعود للكشف على المخالفة نفسها على اعتبار ان اجراء اعمال ازالة المخالفة تستوجب حضور المختار وعناصر من الشرطة واعلام المديرية المعنية في المجلس التي لم تكن على علم بوجودهم في المنطقة.
من جهته اشار مدير الدفاع المدني ان عمليات ازالة الانقاض انتهت عند الساعة السادسة من صباح اليوم تقريبا وكانت الحصيلة انتشال خمس متوفين ومصاب واحد تم نقله الى المشفى.
وفي السياق نفسه أشارت مدير المشفى الوطني باللاذقية الدكتورة سهام مخول انه وصل إلى المشفى ٦ أشخاص خمسة منهم وصلوا متوفين وواحد بحالة غير مستقرة حاليا يعاني من هرس عضلي إثر رضوض متعددة مبينة ان كوادر المشفى قدمت له كافة الاسعافات اللازمة وهو حاليا يخضغ لباقي الاستقصاءات الشعاعية والمخبرية والاستشارات الطبية اللازمة .
يذكر ان محافظ اللاذقية اللواء ابراهيم خضر السالم تابع عمليات رفع الانقاض في الموقع وكلف باخلاء الابنية المجاورة حرصا على السلامة العامة للمواطنين مع تكليف لجنة لدراسة حالتها الانشائية وازالة البناء المنهار بشكل فني وامن برئاسة نائب المحافظ بالاضافة الى تكليف قيادة شرطة المحافظة لاجراء التحقيقات والمقتضى القانوني في حق كل من يثبت له علاقة في اشادة المبنى المخالف وانهياره.

اقرأ أيضا

٩ حرائق حراجية أكبرها في منطقة البسيط

اللاذقية – سنسيريا- لوريس عمران  

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish