الشريط الاقتصادي
الرئيسية / أخبار البلد / الاستماع إلى هموم الصحفيين والصحفيات

الاستماع إلى هموم الصحفيين والصحفيات

اللاذقية- سنسيريا- لوريس عمران

 


قام الوفد الوزاري بزيارة إلى المركز الاذاعي والتلفزيوني وعدد من أقسامه واستمع من الصحفيين والفنيين الى واقع العمل واحتياجات تًطويره بما فيها تثبيت العاملين وفق نظام البونات بالاضافة الى تخفيض الحسم الضريبي على الاستكتاب.
وقام مدير المركز وسنان بلال بشرحا مفصلا عن المركز والتجهيزات المتوفرة مطالبا بضرورة تحديثها نظرا لحجم الاعمال التي يتولاها كادر المركز في تغطية الفعاليات داخل المحافظة وخارجها من كاميرات وعربات البث واجهزة المونتاج وغيرها.

وفي السياق نفسه أكد وزير الاعلام عماد سارة انه تم طرح موضوع تثبيت العاملين على البونات على اللجنة الاقتصادية وستكون محط متابعة ودعم من الوفد الوزاري المرافق امام مجلس الوزراء .لافتا الى ان الجولة تهدف الى الاطلاع على ارض الواقع بشكل ميداني على مختلف القضايا وهموم الناس ونقلها الى مجلس الوزراء لاتخاذ القرار المناسب حيالها.
من جهته أشار وزير الادارة المحلية والبيئة المهندس حسين مخلوف الى ان الزيارة تضع الية لمتابعة ومعالجة جميع المشاريع التي تم الاطلاع عليها في اطار ايجاد دعم لمختلف المشاريع والاستفادة من واقع العمل المنفذ والمقترحات في ايجاد مشاريع تنموية ملائمة.

اقرأ أيضا

٩ حرائق حراجية أكبرها في منطقة البسيط

اللاذقية – سنسيريا- لوريس عمران  

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish