الشريط الاقتصادي
الرئيسية / نبض السوق / “التجارة الداخلية” تتجاهل ذكاء البطاقة الالكترونية بجولات ميدانية لتفقد سير عمليات البيع؟!

“التجارة الداخلية” تتجاهل ذكاء البطاقة الالكترونية بجولات ميدانية لتفقد سير عمليات البيع؟!

سينسيريا – فلاح اسعد

 

قام الدكتور عاطف النداف وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك ظهر اليوم بجولة تفقدية على عدد من صالات المؤسسة السورية للتجارة اطلع خلالها على حسن تنفيذ وتطبيق الإجراءات التي تم اتخاذها لبيع المواد الغذائية السكر والأرز والشاي عبر البطاقة الالكترونية ووفرة تلك المواد والسلع الغذائية.

وخلال الجولة استمع الوزير النداف إلى آراء وملاحظات المواطنين حيث وصف معظمهم هذه التجربة بأنها هامة تضمن حق المواطنين في الحصول على احتياجاتهم من تلك السلع وبأسعار أقل من أسعارها في الأسواق الخاصة .
واملوا أن تزداد الكميات المحدد بيعها عبر البطاقة وأن تضاف مواد أخرى إضافية وأن يكون هناك التزام في عملية الدور والنظام ووعد الوزير النداف بتلبية مطالبهم.
وأوعز إلى القائمين على فرع دمشق للسورية للتجارة بأن تتم عملية بيع وتوزيع المواد داخل الصالة وأن تكون هناك كوات خاصة للرجال وأخرى للنساء وأن تتم معالجة حالات الازدحام وإيجاد آلية تضمن حصول المواطنين على المواد والسلع الأساسية يسر وسهولة بالسرعة الممكنة وتقديم أفضل الخدمات اللازمة لهم.

ورافق الوزير النداف في جولته على صالات المزرعة والامويين والمزة الجديدة جمال الدين شعيب ورفعت سليمان معاونا الوزير ومديرا حماية المستهلك والاسعار بالوزارة ومعاون المدير العام للمؤسسة السورية للتجارة وعدد من المعنيين.

اقرأ أيضا

ورشة “تنخل” الدقيق التمويني للاتجار … و”تموين اللاذقية” تصادر قرابة ٦ أطنان وتحاسب المخالف بهذه الطريقة؟!!

اللاذقية- سنيسيريا- لوريس عمران  

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish