الرئيسية / تحت الشبهة / الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش: التحقيقات في وزارة التربية لا تزال في بدايتها ..والمعلومات حول المبالغ الكبيرة غير دقيقة

الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش: التحقيقات في وزارة التربية لا تزال في بدايتها ..والمعلومات حول المبالغ الكبيرة غير دقيقة

سينسيريا- خاص


أصدرت الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش بيانا أشارت فيه إلى المعلومات التي يجري تداولها حول مبالغ مالية كبيرة تم هدرها من قبل بعض مسؤولي وزارة التربية.

ونفي في بيانها المعلومات المتداولة حول الارقام الكبيرة من دون نفي وقائع الفساد بقولها: منذ أيام ووسائل التواصل الاجتماعي تتناقل أخباراً عن تحقيقات تجريها الهيئة في وزارة التربية حول عدد من العقود المبرمة خلال سنوات خلت.

وأضافت: إن الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش تشدّد أن كل ما يتم تداوله على هذه الوسائل هي أخبار غير دقيقة على الإطلاق وبأرقام مبالغ بها بشكل كبير.
وأكدت الهيئة أن التحقيقات ما زالت في بدايتها ومن المبكر جداً الحديث عن نتائج أو تُهم أو أرقام وعندما سيتم التوصل إلى أي قرارات أو اتهامات أو اختلاسات فسيتم الإعلان عنها أصولاً.

وأهابت الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش بالمواطنين توخي الحذر بتناقل المعلومات والأرقام دون مصادر موثوقة لأن ذلك سيؤثر سلباً على مجريات التحقيق، خاصةً وأن أي متهم بريء حتى تثبت إدانته.

اقرأ أيضا

دقائق قليلة والمعاينة بالآلاف….فوضى تسعيرة الأطباء مستمرة بلا رقيب..ومواطنون يشكون: فوق “الموتة” عصة قبر

سينسيريا- ميرنا عجيب  

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish