الشريط الاقتصادي
الرئيسية / إعمار و استثمار / المعرض السوري الدولي للصناعات الكيميائية يطلق فعالياته نيسان القادم..والاستعدادات بدأت من الآن!

المعرض السوري الدولي للصناعات الكيميائية يطلق فعالياته نيسان القادم..والاستعدادات بدأت من الآن!

سينسيريا-ميرنا عجيب 

 

تتواصل الاستعدادات لإطلاق للمعرض الدولي للصناعات الكيميائية كيميكس نيسان 2020، على أرض مدينة المعارض بدمشق .
مدير عام مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات، خلف مشهداني، أوضح لسينسيريا أن المعرض المزمع عقده في نيسان المقبل، يضم العديد من منتجات الشركات المتخصصة في الصناعات الكيميائية من قطاعات الأدوية والمنظفات والغذائيات والبتروكيماويات والدهانات ومواد التجميل وكيماويات البناء والمواد الخام والمواد المساعدة والمنتجات نصف النهائية وتقنيات إنتاج المواد الكيميائية والصناعات الكيماوية الخاصة ومجموعة واسعة من المنتجات الاستهلاكية مما يساهم في معرفة الاتجاهات والمتطلبات الكيميائية لتوسيع الفرص التجارية في سورية والعالم .
وبين مشهداني أن شركات عُمانية ستشارك في المعارض التخصصية خلال العام ٢٠٢٠، بعد أن تم توقيع عقد شراكة وتعاون مع شركة OMAN TECH (عُمان تك) بخصوص معرض الصناعات الكيميائية ومعرض SyriaPlast .
كما تم الاتفاق مع الجانب العراقي مع غرفة تجارة بغداد على التعاون المشترك والبنّاء لدعوة الشركات العراقية للمشاركة بالمعارض التخصصية السورية في المرحلة المقبلة .
وعن أهمية معرض كيميكس 2020، قال مشهداني، أن أهمية المعرض الكيميائي تكمن في كونه يقدم منتجات متنوعة ومتعددة الاستعمالات وتدخل في مجالات عديدة، كما يقدم هذا القطاع الحيوي الهام العديد من مدخلات الإنتاج للصناعات الأخرى من مواد أولية ومواد معالجة.

اقرأ أيضا

“التعليم” يحجز حصته على أرض المعارض أيضا…والتعاون الدولي والعربي في تزايد!

سينسيريا-حسن العبودي  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish