الرئيسية / أخبار البلد / التحضير لمعرض الباسل للإبداع مستمرة: تجاوز العقبات وتلافي الأخطاء السابقة

التحضير لمعرض الباسل للإبداع مستمرة: تجاوز العقبات وتلافي الأخطاء السابقة

سينسيريا-حسن حسن

 

أكد رفعت سليمان معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك اليوم خلال اجتماع للجان الفرعية المعنية بالتحضير لمعرض الباسل للإبداع والاختراع للوقوف على مراحل العمل وماتم انجازه على أهمية تكثيف الجهود وتنظيم العمل وحل جميع الاشكالات بما يضمن إنجاح المعرض ويحقق رضى وراحة المخترعين والمبدعين المشاركين بالمعرض.
ولفت إلى تجاوز العقبات وتلافي الأخطاء السابقة، مشددا على توافر الجاهزية التامة لفرق العمل لإنهاء جميع التحضيرات والاستعدادات لاقامة المعرض والاعمال المتعلقة بتجهيز الجناح موجها بإعداد برنامج مناوبات للعمل خلال فترة عطلة عيد الأضحى المبارك لإتمام جميع التحضيرات بالشكل المطلوب
وأشار سليمان الى توفير مستلزمات المخترعين كافة من وسائط نقل مخصصة لنقلهم ونقل اختراعاتهم من والى جناح المعرض، إضافة إلى تأمين السكن اللازم والمناسب لهم خلال أيام المعرض.
وشدد على ضرورة تجهيز جناح المعرض بالشكل الأمثل واللائق وتأمين جميع التجهيزات اللازمة وتقسيم الجناح بشكل ملائم ومناسب بما يوفر مساحة كافية لكل مخترع ليعرض اختراعه بالشكل اللازم والتأكد من تجهيز الجناح بما يلزم من خدمات الانترنت والكهرباء والتكييف والإضاءة المناسبة والصوت وشاشات العرض وغيرها.
ولفت سليمان إلى أهمية تأمين التغطية الاعلامية اللازمة قبل وخلال المعرض وتسليط الضوء على الإبداعات والاختراعات المشاركة وأهميتها وإمكانية الاستفادة منها في المرحلة المقبلة.
بعد ذلك استمع سليمان من أعضاء اللجان إلى شرح مفصل عن خطط عملها وماتم انجازه وما هي المعوقات التي تعترض عملهم موجها بحلها مباشرة.

اقرأ أيضا

المصارف العامة والخاصة في بيت الحكومة ..واجتماع جديد لوضع رؤية للاقراض ميسرة..؟!!

سينسيريا – فلاح اسعد  

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish