الشريط الاقتصادي
الرئيسية / نبض السوق / تشكيلة واسعة من مستلزمات العيد في صالات “السورية للتجارة”…وتوسعها في الأرياف يتمدد!!

تشكيلة واسعة من مستلزمات العيد في صالات “السورية للتجارة”…وتوسعها في الأرياف يتمدد!!

سينسيريا-حسن حسن

 

أكد  أحمد نجم المدير العام للمؤسسة السورية للتجارة أن المؤسسة قامت بطرح تشكيلة واسعة من مختلف المواد والسلع الغذائية الأساسية والضرورية والاستهلاكية ومن الماركات المطلوبة،  ومنها مواد ذات العلاقة بمستلزمات العيد من الألبسة والاحذية والجلديات في جميع صالات ومنافذ بيع المؤسسة بالمحافظات، وبنفس النوعية والجودة والسعر بما يرضي أذواق المستهلكين، مع التأكيد أن أسعار السلع بالمؤسسة أقل من أسعار القطاع الخاص بنسب  متفاوتة تتراوح بين 15 إلى 20 بالمائة كالسكر والرز والمعلبات والحبوب والزيت.
وأشار إلى أنه تم افتتاح سبعة صالات نوعية بدمشق خاصة ببيع اللحوم ( غنم – عجل – فروج ) وبسعر يقل عن السوق بحوالي 1500 ليرة، وثلاثة صالات للسمك في مناطق التجارة وابن عساكر ومشروع دمر ، وطرح مادة الخبز بجميع الصالات وإدخال طريقة توضيب الخضار والفواكه بطريقة عصرية، وتم نقل تجربة بيع اللحوم والخبز والغاز إلى جميع المحافظات.

وبين نجم أن العمل جار لافتتاح ثلاثة مولات (ابن عساكر – جرمانا – قدسيا ودمر بطريقة العرض) كما تم افتتاح صالات جديدة وترميم القديمة بفرع ريف دمشق وهي (دربل – تكية – مزرعة بيت جن – جيرود – روضة – ضاحية قدسيا) وصالات (نشابية- مرج السلطان – المليحة – دروشا) قيد الانشاء إضافة إلى افتتاح صالة القصيبة ومركز الرفيد بالقنيطرة .
كما تم افتتاح صالات (دير ماما – سيغاتا – الجامعة – بيرين) بمحافظة حماه، وقريبا سيتم افتتاح مركز غاز مصياف /2/ ومركز خضار الوراقة، ومركز خضار مجمع أبي الفداء،
كما تم أيضا في حلب افتتاح صالة الهلك، وصالة الميدان، ومركز بستان القصر، وصالة الحمدانية برجيات ، ومركزي لحوم في حلب الجديدة وحي الشهداء.
أما في طرطوس فقد تم تجهيز صالة مطرو وحي القصور وقريبا صالة الصفصافة.
وفي اللاذقية تم افتتاح صالات (صلنفة – بسنادا – مراكز غاز القرداحة – مركز غاز المشروع العاشر – صالة الوحدة الكرامة – صالة بسطامو – مراكز نقدرو وباب جنة وكراجات جبلة) .
إضافة إلى افتتاح /32/ مركز بيع غاز ضمن الصالات، وقسم للحوم في ثلاث صالات.
وفي درعا تم تجهيز صالة كوب الشمس وقريبا صالة علقين . إضافة إلى افتتاح صالتي السنكري و العقربية بحمص .
وكشف نجم أن المؤسسة سمحت لأصحاب الفعاليات التجارية البيع بالأمانة في عدد من صالاتها ومنافذ بيعها، حيث وصل عدد التجار الذين يتعاملون بالأمانة /16/ تاجراً مضيفا أن المؤسسة اتخذت جميع الإجراءات والاستعدادات اللازمة لافتتاح المدارس من خلال توفير كافة المستلزمات من قرطاسية وحقائب وألبسة مدرسية وأحذية في عدد من صالاتها ومنافذ بيعها بنوعيات جيدة وأسعار أقل من أسعار القطاع الخاص.

اقرأ أيضا

آب اللهاب يشعل جيوب الأسرة ويسرق بهجة العيد…وأهل الكراسي “يعممون” بلا أفعال؟!

  سينسيريا-حسن حسن تزداد القوة الشرائية للمواطن تدهوراً عام بعد عام، خصوصاً مع حلول الأعياد ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish