الرئيسية / نبض السوق / وزير التموين لمراقبيه: توثيق أي مخالفة بالصوت والصورة

وزير التموين لمراقبيه: توثيق أي مخالفة بالصوت والصورة

سينسيريا-حسن حسن


أصدر وزير التجارة الداخلية و حماية المستهلك عاطف النداف اليوم تعميماً وجه من خلاله دوريات حماية المستهلك بمتابعه الأسواق وعدم الدخول بشكل منفرد إلى المحال والفعاليات التجارية والتقيد بإبراز بطاقة الرقابة والمهمة الرسمية فور دخول المحل.
كما أكد الوزير النداف خلال التعميم، على التزام دوريات حماية المستهلك بالمهمة الممنوحة لها، و بالمكان والزمان المحدد فيها وعدم تجاوزها والتدقيق بحيثيات المخالفه و تدوين ظروف ضبطها، منوهاً الى التعامل بشكل لائق مع اصحاب المحال والفعاليات التجارية والتصرف ضمن حدود القانون والقرارات الصادرة بموجبه.
وطلب الوزير النداف من عناصر حماية المستهلك ومن أصحاب المحال التجارية توثيق أية مخالفة بالصوت والصورة لمنع أي لبس أو أشكال قد يطرأ والتعامل بأسلوب مهني في قمع المخالفات.
وأهاب النداف بأصحاب المحال التجارية لطلب المهمة الرسمية من عناصر حماية المستهلك وذلك لقيام أشخاص بانتحال صفة مراقب تمويني، داعياً مديريات التجارة الداخلية وحماية المستهلك بالمحافظات إلى الاستمرار باتخاذ الاجراءات القانونية الرادعة بحق كل من يقوم ببيع مواد مغشوشة أو فاسدة أو مهربة أو مجهولة المصدر وتوثيق المخالفات بالصور والوسائل الأخرى المتاحة.

اقرأ أيضا

“التموين” و”النفط” يتفقان على التعاون عبر البطاقة الذكية

سينسيريا-حسن حسن  

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish