الشريط الاقتصادي
الرئيسية / مصارف و مال / “التجاري السوري” يطلق سلة قروض استهلاكية…فتعرفوا عليها؟!

“التجاري السوري” يطلق سلة قروض استهلاكية…فتعرفوا عليها؟!

سينسيريا-خاص


أعلن المصرف التجاري السوري عن إطلاق باقة من قروض التجزئة تتنوع من قرض لغاية الترميم والقرض الشخصي وقرض لغاية التعليم وصولاً إلى القرض المهني، الذي تختلف شروط كل منها حسب الشرائح الموجهة لها, إلا أنها تشترك في معظمها بشروط موحدة لجهة ثبوتيات التعريف والدخل والضمانة.
حيث لفت المصرف إلى أن القرض الشخصي سيكون بضمانة رواتب موظفين كفلاء بحد أقصى 2 مليون ليرة لمدة 5 سنوات، أو قرض شخصي بضمانة عقارية تغطي 200%, بحد أقصى 10 مليون ليرة سورية لمدة 10سنوات.
وفيما يخص قرض لغاية الترميم، فأكد المصرف التجاري أنه القرض يستفيد منه كل من تضرر عقاره نتيجة الأعمال الإرهابية في المناطق التي تم تأمينها، وحدد المصرف قيمة القرض بـ 10 ملايين ليرة سورية كحد اقصى بحسب نسبة التضرر لإعادة ترميم العقار بما يضمن إمكانية السكن فيه مجددا وتسلم قيمة القرض على ثلاث دفعات بعد الكشف عن كل مرحلة، على أن يسدد القرض على عشر سنوات كحد أقصى .
وأطلق المصرف التجاري أيضاً قرض لغاية التعليم بحد أقصى مليون ليرة سورية عن كل سنة ويجدد بحسب عدد سنوات الدراسة على أن يقدم المقترض ضمانة عقارية تغطي 200% من قيمة القرض او كفيلين أحدهما موطناً راتبه لدى المصرف.
أما القرض المهني فيستفيد منه أصحاب المهن التالية (طبيب، مهندس، دار اشعة ، مخبر ، تعويضات أسنان ، صيدلي، محامي ) وحدد المصرف قيمة القرض بـ 30 مليون ليرة سورية كحد أقصى على أن يتقدم المستفيد منه بضمانة عقارية تشكل 200% من قيمة القرض تسدد خلال عشر سنوات كحد اقصى .
وذكر المصرف التجاري أنه في حال الاستفسار عن أي معلومات مراجعة فروع المصرف التجاري السوري في كافة المحافظات وشبعة القروض في دمشق شارع 29
للمزيد من المعلومات مراجعة فروع المصرف التجاري السوري في كافة المحافظات وشبعة القروض في دمشق شارع 29 أيار.

اقرأ أيضا

“سورية الاسلامي” يربح 2.2 مليار ليرة في 3 أشهر

سينسيريا-خاص  

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish