الرئيسية / نبض السوق / 125 صالة تدخل لـ”السورية للتجارة” في اللاذقية … السالم: توفير السلع الضرورية بأسعار مخفضة

125 صالة تدخل لـ”السورية للتجارة” في اللاذقية … السالم: توفير السلع الضرورية بأسعار مخفضة

اللاذقية- سينسيريا-لوريس عمران


كالعادة قبل بدء شهر رمضان تستنفر الوزارات والجهات المعنية لضبط الأسواق التي تشهد فوضى عارمة وخاصة في ظل استمرار موجة الغلاء التي لم يعد المواطنين قادرين على تحملها في الأيام العادية، فكيف بهذا الشهر وخاصة أن تكاليف المعيشة تزداد وأن حاولت الأسرة شد البطون والتقتين قدر المستطاع، ما يستوجب رقابة صارمة وليس مجرد دوريات تجول على الأسواق والسلام.
محافظة اللاذقية استنفرت لضبط الأسواق في رمضان، حيث جال محافظ اللاذقية اللواء إبراهيم خضر السالم على أسواق اللاذقية لتفقد أسعار الخضار والفواكه واللحوم الحمراء والبيضاء.
وأكد السالم من خلال تصريحه لـ”سينسيريا” أن المحافظة اتخذت مجموعة من الإجراءات لاستقبال شهر رمضان المبارك لضمان توفير المواد الاستهلاكية الضرورية للمواطنين من خلال صالات التدخل الإيجابي.
وأشار السالم إلى أن هناك تشكيلة متنوعة من الخضار والفواكه والمربيات والفروج وبأسعار مخفضة ضمن الصالات (السورية للتجارة)، منوها أن هناك دوريات لحماية المستهلك تعمل على مراقبة الأسواق بما فيها سوق الجملة وسوق الخضار والفواكه.
وبين السالم أن المحافظة حرصت على تأمين مادة الغاز والخبز بجميع صالات السورية للتجارة لتلبية احتياجات المواطن وسيتم متابعة وصول اسطوانات الغاز إلى أبعد قرية، مشيراً إلى أنه يوجد ١٢٥ صالة تدخل ايجابي بالريف والمدينة.

اقرأ أيضا

أسواق دمشق الأكثر مخالفة في شهر رمضان..والحسكة الأقل..فما هو حال المدن الأخرى؟!

سينسيريا -حسن حسن

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish