الشريط الاقتصادي
الرئيسية / صادرات / مشاركة سورية واسعة في معرض القاهرة للصناعات النسيجية 23 آب القادم

مشاركة سورية واسعة في معرض القاهرة للصناعات النسيجية 23 آب القادم

سينسيريا-نسرين أمين


ضمن سعي غرفة صناعة دمشق وريفها لإظهار ألق المنتج الوطني للخارج عقد اجتماع برئاسة المهندس محمد مهند دعدوش عضو مكتب الغرفة مع عدد من صناعيي القطاع لمناقشة تفاصيل المشاركة في معرض القاهرة للصناعات النسيجية (CAIRO KIDS AND MOTHER FAIR)، الذي سيقام في الفترة من 23 لـ 25 آب 2019.
وأوضح المهندس دعدوش أن المعرض خاص بالموسم الشتوي وقد تكفلت الغرفة بتأمين تأشيرة الدخول للمشاركين إلى الأراضي المصرية بالتنسيق مع السفارة المصرية بدمشق.
وأشار المهندس دعدوش أن سعر المتر الواحد 105 دولار وفي حال أصبحت المشاركات كبيرة سيتم دراسة وتنسيق ديكور موحد للشركات السورية المشاركة.
وبحضور مندوب شركة الصابوني للشحن أضاف دعدوش أن كلفة الشحن 4.5 دولار للكيلو الواحد وأن زمن الشحن سيكون بين 30 و 45 يوم كحد أقصى من وقت خروج الباخرة من ميناء اللاذقية.
وبيّن مندوب شركة الشحن أن سرعة زمن تجميع البضائع في شركة الشحن يختلف حسب كم البضائع فإذا كان الكم أكبر كان زمن التجميع أقل.
وناقش الحضور موضوع الحجوزات الفندقية حيث أشار دعدوش إلى أن انخفاض أسعار الحجوزات الفندقية يعتمد على حجم المشاركة كذلك الأمر بالنسبة للشحن.
وحدد المجتمعون آخر موعد لتثبيت المشاركة في المعرض قبل تاريخ السابع من أيار وأن يتضمن التثبيت تسديد رسم المشاركة وصورة عن جواز السفر لمن يرغب بالحصول على الفيزا.
يذكر أن المعرض من تنظيم شركة بيراميدز انترناشيونال غروب والذي سيقام في مدينة المعارض بالعاصمة المصرية القاهرة.

اقرأ أيضا

إلغاء شهادة تسجيل مصدّر بتوقيع وزير الاقتصاد

سينسيريا-نسرين أمين  

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish