الشريط الاقتصادي
الرئيسية / حكوميات / بمشاركة 500 شركة ودعم بالبنزين .. معرض حلب الدولي يطلق فعالياته 20 نيسان

بمشاركة 500 شركة ودعم بالبنزين .. معرض حلب الدولي يطلق فعالياته 20 نيسان

سينسيريا-ألين هلال


تحت رعاية وزير الاقتصاد والتجارية الخارجية محمد سامر الخليل وشركة سيريتل تطلف شركة نظام للمعارض معرض حلب الدولي بنسخته الثانية الجمعة 20 نيسان ولغاية 26 نيسان الجاري في المدينة الرياضية في الحمدانية بمشاركة مايقارب 500 شركة من مختلف المجالات الصناعيةةوالتجارية .
المدير التجاري في شركة نظام للمعارض مصطفى نظام بيّن أنّ الهدف من إقامة معرض حلب الدولي بنسخته الثانية هو الترويج للصناعات والمنتجات السورية محلياً ودولياً وتشجيع استخدام المنتج السوري، إضافة إلى دعم جهود الدول الرامية إلى دعم الصناعة المحلية، وتعريف المستثمرين ورجال الأعمال بشكل مباشر على الصناعات السورية، وإفساح المجال أمام الشركات والمؤسسات الوطنية لتبادل الخبرات.
ولفت نظام إلى أنّ المعرض يسهم في الإضاءة على أهم الفرص الاستثمارية المتاحة من خلال الأعمال الموازية لمعرض حلب‏ ‏الدولي، مبيناً أنّ معرض حلب الدولي الثاني يعد أكبر تظاهرة صناعية وتجارية واستثمارية وسياحية وثقافية في مدينة حلب، العاصمة الاقتصادية السورية، مبيناً أنّ أهم ما يميز المعرض فخامة العرض ودقة التحضير والتنسيق.
ومن اللافت للاهتمام اعلان القائمين على المعرض توافر مادة البنزين في الكازية المجاورة لمكان المعرض مع الاتفاق على تامين المادة للزوار.

اقرأ أيضا

تخفيض كميات البنزين المخصصة للآليات الحكومية بنسبة 50 بالمائة …خميس: الحد من الاحتكار والهدر والتهريب

سينسيريا – فلاح اسعد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *