الشريط الاقتصادي
الرئيسية / صادرات / بمشاركة 100 شركة محلية … “صنع في سورية” يطلق فعالياته…السواح: إقامة عرض أزياء لأول مرة

بمشاركة 100 شركة محلية … “صنع في سورية” يطلق فعالياته…السواح: إقامة عرض أزياء لأول مرة

سينسيريا-نسرين أمين

بمشاركة حوالي 100 شركة محلية بدأت مساء اليوم فعاليات معرض صنع في سورية التخصصي للألبسة الرجالية والنسيج ومستلزمات الإنتاج و الأقمشة والأحذية والجلديات والذي ينظمه اتحاد المصدرين السوري واتحاد غرف الصناعة السورية واتحاد غرف التجارة السورية وبالتعاون مع رابطة المصدرين السوريين للألبسة والنسيج ورعاية وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية وذلك على أرض مدينة المعارض على طريق مطار دمشق الدولي.
ويضم المعرض الذي يستمر لغاية الـ 31 من الشهر الجاري مختلف أنواع الألبسة الرجالية والأحذية ومستلزمات الإنتاج والأقمشة والجلديات.
ويتيح الفرصة لتلاقي رجال الأعمال السوريين ونظرائهم من الدول المجاورة لإبرام العقود الداخلية والخارجية التصديرية في هذا القطاع والذين بلغ عددهم 300 زائر.
وأشار رئيس اتحاد المصدرين محمد السواح إلى أن الهدف من المعرض هو الترويج للصناعات النسيجية وإظهار جودتها وعودتها بقوة بعد التعافي التدريجي الملموس، لافتا إلى أن المعرض يشكل أيضا فرصة لعقد الكثير من الصفقات التجارية في مجال توريد الألبسة وفتح أسواق جديدة والوصول بالمنتجات السورية إليها، وذلك بسبب وجود عدد من الزوار من الدول العربية للاطلاع على المنتجات وخلق فرص للتصدير وتحقيق قيمة مضافة للمنتجين.
وبين رئيس اتحاد المصدرين محمد السواح أن عدد الشركات المشاركة في المعرض وصل إلى 100 شركة محلية من مختلف المحافظات على مساحة 4000 ألف متر مربع، كما حضر لزيارة المعرض 300 تاجر ومورد من 10 دول.
وأشار السواح إلى أن معرض “صنع في سورية” التخصصي في صناعة النسيج يضم مختلف أنواع الألبسة الرجالية التصديرية بامتياز ومستلزمات الإنتاج والأقمشة والأحذية والجلديات.
ولفت السواح إلى إقامة عرض أزياء لأول مرة ضمن فعاليات المعرض لمدة يومي الجمعة والسبت.

اقرأ أيضا

اللاذقية تستضيف ورشة عمل حول آلية دعم انتاج وتصدير الحمضيات السورية الأحد القادم

سينسيريا – فلاح اسعد  

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish