الرئيسية / أخبار البلد / الراحة الحوارنية… إبداع بإدخال مواد نوعية جديدة في الصناعة

الراحة الحوارنية… إبداع بإدخال مواد نوعية جديدة في الصناعة

اعتبر الراحة الحورانية من الصناعات التي توارثها أبناء محافظة درعا عن آبائهم وأجدادهم حيث تشهد حاليا تحولات وتغيرات نوعية عبر ادخال مواد جديدة في الصناعة من الشوكولا وحب الرمان ونكهاته.

مدير معمل الراحة بمحافظة درعا بسام المحاميد أوضح أن المعمل الجديد يعتبر الأول من نوعه في سورية لإنتاج راحة جديدة بإدخال مواد لم تستخدم من قبل في عملية الصناعة مبيناً أن المنتج يتم الآن طرحه في مهرجان الخيرات المقام في درعا ويشهد “إقبالاً كبيراً” من المواطنين نظراً لأسعاره العادية والجودة العالية.

وأشار المحاميد إلى أنه تم رفد المعمل الجديد بآلات وتقنيات جديدة تخفض إلى حد كبير عملية لمس المنتج بالأيدي وخاصة فيما يتعلق بعملية الطبخ والتغليف لافتاً إلى أن الراحة الجديدة “تلقى رواجاً كبيراً على مستوى المحافظة وباتت اليوم مطلوبة من صالات الحلويات والشوكولا على مستوى سورية مع وجود اتفاقات لنقل المنتج إلى خارج سورية”.

أحد العاملين في مجال تسويق الراحة الجديدة نايف الطعاني ذكر أن المنتج الجديد يلقى رواجاً وإقبالاً ضمن صالات الحلويات في درعا ودمشق وخارج سورية ويتميز عن غيره من حيث المذاق والاسعار العادية إضافة إلى الجودة والغاء حلقات الوساطة في عملية البيع عبر اتباع قاعدة من المنتج الى المستهلك.

اقرأ أيضا

طلبات بالجملة في الهيئة العامة لغرفة صناعة حلب

ركزت مداخلات أعضاء غرفة صناعة حلب خلال اجتماع الهيئة العامة السنوي اليوم على المطالبة بإصدار ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish