الرئيسية / إعمار و استثمار / إطلاق الإصدار الرسمي من الدليل الأزرق في ملتقى رجال وسيدات الأعمال سيرفكس

إطلاق الإصدار الرسمي من الدليل الأزرق في ملتقى رجال وسيدات الأعمال سيرفكس

سنسيريا _ خاص


أطلقت شركة أبجد للحلول التقنية في ملتقى رجال وسيدات الأعمال الدولي السادس “سيرفكس 2021” أمس الذي تنظمه مجموعة مشهداني للمعارض والمؤتمرات الإصدار الرسمي من الدليل الأزرق.
وبعد تقديم شركة أبحد للحلول التقنية محاضرة بعنوان “اهمية تفعيل دور العلاقات العامة في الشركات السورية” تم الإعلان عن الاطلاق الرسمي للدليل الأزرق حيث أكد مدير شركة أبجد ماهر حسام الدين في حديث خاص لموقع سنسيريا الاقتصادي.. أن الهدف الأساسي لإطلاق الدليل الأزرق هو أن يكون متاحا الجميع بعد الإنتهاء من الفترة التجريية.
وأوضح حسام الدين لسنسيريا أن الدليل الأزرق هو دليل إعلاني الكتروني شامل تحتاجه جميع الشركات ورجال الأعمال من أجل التشبيك فيما بينهم للارتقاء بأعمالهم وتسهيل التواصل فيما بينهم وبين زبائنهم وعملائهم أيضا.
ولفت مدير شركة أبجد إلى أن الدليل يسهم أيضا بالتعريف بالشركات العاملة في سورية والتعريف بالمنتجات والخدمات السورية محليا وعالميا مما يدعم عملية الاستثمار ويساهم في استقطاب المستثمرين الى قلب سورية.
وكان حسام الدين أكد في محاضرته التي سبقت الاعلان عن الدليل ضرورة الاهتمام بالعلاقات العامة وإعطاء الفرص الخريجبن في مجال العلاقات العامة وخاصة الخريجبن من الجامعة الافتراضية السورية، لما يتمتعوا به من مهارة وبالاضافة الى جودة المناهج التعليمية في الجامعة لهذا الاختصاص.

اقرأ أيضا

الوردة الشامية ضمن مشروع جديد

مشروع الاستثماري الوطني الخاص بالوردة الشامية ومنتجاتها في قرية المراح بريف دمشق سيبصر النور  في ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish