أخبار الشركات

بمشاركة 60 شركة … افتتاح سوق حلب الغذائي الخيري والتخفيضات تصل إلى 25%

حلب – أنطوان بصمه جي

احتضن مجمع “شهبا روز” بساحة الجامعة افتتاح فعاليات سوق حلب الغذائي الخيري الذي تقيمه غرفة صناعة حلب وتنظمه شركة ثقة للمعارض، ويضم السوق تشكيلة واسعة من المواد الغذائية تنوعت بين البقوليات والمعلبات والكونسروة والمربيات ومقبلات الأطفال والعصائر والمياه الغازية والزيوت والسمون والمنظفات وجميع ما تحتاجه الأسرة خلال شهر رمضان المبارك.

أمين سر غرفة صناعة حلب المهندس محمد رأفت شماع كشف لصحيفة سنسيريا مشاركة 60 شركة ومؤسسة صناعية وتجارية تعمل في مجال الصناعات الغذائية والذي يوفر تشكيلة واسعة من المواد والمنتجات الغذائية، مبيناً أنه يندرج في سياق سعي غرفة الصناعة لتحقيق التدخل الإيجابي في الأسواق وكسر الحلقة الوسيطة وتأمين المواد الغذائية من المنتج للمستهلك بأسعار تقل عن السوق ما بين 10% و25% .

ولفت عضو المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب محمد فياض خلال افتتاح السوق إلى أهميته في ظل الظروف الراهنة لتأمين المواد الغذائية للعائلة بأسعار منافسة ومناسبة، ومشاركة غالبية الشركات التجارية التي تؤمن مواد كثيرة تحتاجها الأسر.

في حين بيّن وسيم ناشد مدير شركة ثقة للمعارض والمؤتمرات أن السوق يستمر لغاية 4 نيسان القادم ويستقبل زواره يومياً على فترتين الأولى من الساعة 3 عصراً ولغاية الساعة 6 مساءً والفترة الثانية من الساعة 8 مساءً ولغاية الساعة 12 ليلاً.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى