أخبار الشركات

غرفة تجارة وصناعة طرطوس تعلن عن إطلاق مبادرة لتدعيم منازل المتضررين من الزلزال

أوضحت غرفة تجارة وصناعة طرطوس في بيان لها انه من منطلق حرصنا على القيام بواجبنا الأخلاقي والانساني والوطني تجاه أهالينا المتضررين من الزلزال ، ومتابعة للعمل الاغاثي الذي قمنا به في المناطق المنكوبة مالياً وعينياً

نتشرف باعلامكم ان غرفة تجارة وصناعة طرطوس قررت اطلاق مبادرة بمشاركة التجار والصناعيين وكافة الفعاليات الاقتصادية والاجتماعية في المحافظة هدفها تدعيم مايمكننا تدعيمه من المباني المتضررة في المناطق المنكوبة بمحافظتي اللاذقية وطرطوس واعادة أهالينا الى منازلهم في أسرع وقت ضمن دراسات واشراف هندسي من نقابة المهندسين و الوحدات الادارية ذات العلاقة.

وبغية تنفيذ المبادرة قمنا بفتح حساب لدى البنك الاسلامي باسم مبادرة تدعيم المباني المتضررة من الزلزال رقمه (٢٢١١٣٣)ليتم ايداع كافة التبرعات من قبلكم فيه وعلى أن يتم تحريك أي مبلغ منه بقرار من مجلس ادارة الغرفة .

نأمل من جميع أعضاء الغرفة وفعاليات طرطوس المختلفة المساهمة الفاعلة في هذه المبادرة التي سيؤدي نجاحها إلى اعادة عشرات العائلات المنكوبة الى منازلهم بالسرعة المطلوبة.

علماً ان فريقاً فنياً من الغرفة سيقوم بالتعاون مع نقابة المهندسين والبلديات بالكشوف اللازمة وتحديد الأبنية المستهدفة وتكاليف تدعيم كل منها ومن ثم البدء بتدعيم المنازل الأكثر تضرراً.

غرفة تجارة وصناعة طرطوس

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى