الرئيسية / أخبار الشركات / بمشاركة كبرى الشركات الوطنية.. معرض الصناعات الغذائية “فوداكسبو2021”

بمشاركة كبرى الشركات الوطنية.. معرض الصناعات الغذائية “فوداكسبو2021”

برعاية وزارة الصناعة وبمشاركة كبرى الشركات الغذائية الوطنية،  تقيم مجموعة دلتا للمعارض والمؤتمرات الدولية الدورة / ١٦/ معرض الصناعات الغذائية والتعبئة والتغليف فود إكسبو 2021 بين 12 و 16 شهر تموز القادم على أرض مدينة المعارض على طريق مطار دمشق الدولي.

ويشكل هذا المعرض التخصصي منصة للترويج للصناعات الغذائية والتعبئة والتغليف، وتشجيع التجارة و الصناعة و تنمية الاستثمارات و التعريف بالمستجدات التقنية في عالم صناعة الغذاء ومنظومة التعبئة والتغليف.

ويعود هذا المعرض بدورته السادسة عشر متميزاً عن سابقيه لما له من أهمية اقتصادية للشركات الصناعية الغذائية و رجال الأعمال ومصنعي وموردي المواد الغذائية وتجهيزات التصنيع والتعبئة والتغليف لعرض منتجاتهم وتبادل الافكار بهدف اقامة شراكات والتوصل إلى تفاهمات واتفاقات وتوقيع عقود تسهم في تمكين المشاركين من تسويق منتجاتهم وتعزيز وجودها في السوق المحلية، و فتح أبواب التصدير الى الأسواق الخارجية مما يسهم في تطور قدرات الصناعة الوطنية وتحقيق أعلى قيمة مضافة ممكنة للمنتجات المحلية أو المواد الأولية المستوردة والمساهمة في مرحلة العمل التي انطلقت عجلتها.

وتتضمن تخصصات المعرض: صناعات الزيوت والدهون الغذائية والمعجنات والمعكرونة والحبوب والمعلبات والكونسروة والألبان والأجبان والمواد الأولية لهذه الصناعات، واللحوم والدواجن والأسماك ومنتجاتها وأغذية الاطفال والآيس كريم والمنتجات السكرية والحلويات والمياه المعدنية والغذائية والعصائر وآلات التعبئة والتغليف وخطوط الانتاج وموادها والمؤسسات والبنوك وصناديق التنمية والتمويل.

يذكر “فوداكسبو” أحد أهم المعارض الغذائية في الوطن العربي لما يحمله من مخزون وتجربة رائدة رسخت مفاهيم اقتصادية وتجارية هامة.

اقرأ أيضا

تعرف على أحدث حواسيب سامسونغ اللوحية وبسعر منافس

كشفت سامسونغ عن مواصفات حاسب Galaxy Tab A7 Lite الجديد الذي سيطرح بسعر منافس جدا. ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish