أرقام سورية

“سوق العيد والمدرسة” في المسقوف ..والنشاط التجاري يعود إلى حمص

افتتح وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عبد الله الغربي معرض “سوق المدرسة والعيد” الذي نظمته غرفة تجارة حمص بالتعاون مع المؤسسة السورية للتجارة- فرع حمص- في سوق النوري الكبير (السوق المسقوف).
وأشار الغربي إلى أهمية عودة النشاط التجاري لمدينة حمص، مبيناً أنه سيتمّ افتتاح معرض العيد والمدرسة في المحافظات. بدوره لفت المحافظ طلال البرازي إلى أن مشروع إعادة تأهيل الأسواق بدأ منذ عامين ووصل مرحلة متقدمة من خلال عودة افتتاح الكثير من المحال التجارية وسط مدينة حمص.
من جهته بيّن مدير فرع المؤسسة السورية للتجارة ياسر بلال أن المعرض يحوي كافة احتياجات الأسرة من مواد غذائية وألبسة العيد والمدرسة من حقائب وقرطاسية ودفاتر وبحسم 30% من الأسعار، ويستمر هذا السوق لغاية 24/9/2017 لافتاً إلى أنه سيتم افتتاح معارض قرطاسية خلال هذا الأسبوع في صالتي الحرية والمهاجرين التابعتين للمؤسسة. بدوره أوضح رئيس غرفة تجارة حمص عبد الناصر شيخ فتوح أن افتتاح السوق هو أول الفعاليات الاقتصادية التي يشهدها الوسط التجاري والأسواق الأثرية المسقوفة وسط حمص، لافتاً إلى أن الهدف هو تنشيط الأسواق وتأمين السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة ومنافسة للسوق.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى