اخبار البلد

المؤسسة السورية للمخابز : الأفران مستمرة بالعمل في عيد الأضحى

أوضح مدير فرع دمشق للمؤسّسة السورية للمخابز المهندس دريد الحمدان أن المخابز تقوم بإنتاج مادة الخبز وسطياً وبشكل يومي بما يقارب ٣٨٦.٥ طن دقيق، ما عدا يوم الجمعة، والأفران مستمرة بالعمل في عطلة العيد وفق نظام المناوبات، مؤكداً وجود ٢٩ مخبزاً ما بين ٢٥ مخبز إشراف و٤ مخابز آلية.

وذكر الحمدان لصحيفة البعث أن هناك مجموعة من الإجراءات يتمّ اتباعها لتحسين جودة الرغيف من خلال القيام بصيانات دورية لخطوط الإنتاج ومستمرة في تأهيل وتحديث خطوط الإنتاج.

وذكر الحمدان أن هناك مجموعة من الإجراءات يتمّ اتباعها لتحسين جودة الرغيف من خلال القيام بصيانات دورية لخطوط الإنتاج ومستمرة في تأهيل وتحديث خطوط الإنتاج.

وبيّن مدير الفرع أنه تمّ إضافة منافذ بيع جديدة لتسهيل وصول الرغيف للمواطنين، فبالنسبة للبيع المباشر من المخبز مباشرة /منفذ البيع/ يتمّ توزيع ٢٨٠٠٠٠ ربطة، أما للمعتمدين الخاصين فهناك ٤٧٥ معتمداً بكمية ٥٩٢٠٠ ربطة يومياً، في حين أن هناك ٢٢ جمعية تبيع ٥٢٠٠ ربطة يومياً، أما لمندوبي القطاع العام فلدينا ٥٢٥٨٣ ربطة يومياً تشمل الجهات العامة، في حين بالنسبة للأكشاك لدينا ٢٢ كشكاً وبكمية ١٠ آلاف ربطة يومياً. أما بالنسبة لمنافذ البيع لدى مؤسّسة السورية للتجارة فقد أوضح الحمدان أن هناك ٤٨ صالة وبكمية ١١٢٠٠ ربطة يومياً، كما لدى المؤسسة سيارات جوالة نقوم بإرسالها حسب طلب لجان الأحياء والمخاتير

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى