المنافذ جاهزة لأيام العيد… مديرة السورية للتجارة بدمشق : برنامج مناوبات مناسب للعطلة

تستمر منافذ السورية للتجارة بدمشق بالعمل خلال أيام عطلة العيد لتأمين حصول المواطنين على مايحتاجونه من مواد أساسية وغيرها من المواد بأسعار منافسة.

وبينت مديرة فرع السورية للتجارة بدمشق رنا جلول أن المؤسسة عملت على تغذية جميع منافذ البيع على مدار شهر رمضان المبارك بتشكيلة سلعية من المواد الأساسية.وبأسعار أقل من أسعار السوق. وذلك تنفيذاً لدور المؤسسة بالتدخل الإيجابي.

كما أكدت جلول أن المؤسسة تقوم بتغذية جميع المنافذ بالمواد بشكل دوري وتجهيزها لأيام عيد الفطر السعيد. كاشفة أنه تم وضع جدول مناوبات للعاملين في المنافذ في أرجاء المحافظة.

وأضافت: تستمر وسائط النقل التابعة للسورية للتجارة بالعمل على نقل الخضر والفواكه والتشكيلة السلعية.التي تحتاجها المنافذ من المستودعات خلال العطلة، وسيتم نشر جدول المناوبات على صفحة الوزارة وصفحة المؤسسة على شبكات التواصل الاجتماعي.

إجمالي الكميات

 

ونوهت مديرة فرع السورية للتجارة بدمشق، بأن إجمالي الكميات التي تم تسويقها من الخضر والفواكه منذ بداية العام ولغاية تاريخه تقدر بحوالي 170 طناً. لافتةً إلى قيام المؤسسة باستجرارها مباشرة من المزارعين، ما ينعكس إيجاباً على المزارعين والمستهلكين على حد سواء عبر كسر حلقات الوساطة. وإيجاد منافذ لترويج وتسويق منتجات المزارعين، وتأمين المنتجات للمستهلكين بأسعار منافسة بعيدة عن الاحتكار.

وفيما يتعلق بإمكانية توفير ملابس للعيد في منافذ السورية للتجارة بدمشق، أوضحت جلول أن هناك تشكيلة واسعة من الملابس لمختلف الأعمار. وذلك في مجمع الأمويين بدمشق، والذي يقام ضمنه فعاليات مهرجان التسوق “شام الخير” والمستمر لغاية يوم الأحد القادم.

غلوبال

Exit mobile version