الشريط الاقتصادي
الرئيسية / أخبار الشركات / أجنحة الشام للطيران راعٍ رئيسي لمؤتمر الطيران الإنساني الدولي الرابع عشر في استانبول

أجنحة الشام للطيران راعٍ رئيسي لمؤتمر الطيران الإنساني الدولي الرابع عشر في استانبول

تشارك أجنحة الشام للطيران، للمرة الثانية، كراعٍ وداعم رئيسي لمؤتمر الطيران الانساني الدولي (GHAC). والذي ينظمه برنامج الغذاء العالمي (WFP) التابع للأمم المتحدة،و يُقام في اسطنبول. بالفترة ما بين ١٢ – ١٤ تشرين الأول الجاري. وبمشاركة العديد من المنظمات والشركات العاملة في مجال النقل الجوي.

هذا وتمثل مشاركة أجنحة الشام بهذا الحدث السنوي الهام دوراً فاعلاً في تجسيد نشاطاتها. ليس فقط على صعيد النقل التجاري فحسب بل على الصعيد الإنساني. و من خلال سجل يزخر بالعديد من الأمثلة لرحلات جوية تم تنفيذها لصالح منظمة الأمم المتحدة. لنقل مساعدات انسانية واعادة لاجئين لأوطانهم وغيرها الكثير.

المؤتمر الإنساني

يُشار إلى أن أجنحة الشام للطيران تُشارك هذا العام بالمؤتمر الانساني الدولي للنقل. الذي يتناول في احدى أهم محاوره “كيفية بناء المقدرات وتحسين معايير السلامة بالطيران”. وأهم المعايير الدولية المتعلقة بالسلامة والأمان المطبقة عالمياً.

وعادةً ما تُبرم منظمة الأمم المتحدة إتفاقيات من هذا النوع مع شركات طيران مرموقة أثبتت كفاءتها ومراعاتها. لأعلى المعايير الدولية، في مجالات السلامة والأمان، وأنظمة وقوانين المنظمات الدولية.بالإضافة إلى الاتفاق بين الأمم المتحدة و شركة أجنحة الشام.

الجدير بالذكر بأن أجنحة الشام للطيران كانت قد قامت مؤخراً برفد كوادرها وموظفيها بخبرات عملية وفنية دولية متعددة. حيث تم تعيين الكابتن “سونيج أغروال” بصفة مديراً للسلامة بالشركة والكابتن “سونيج” يمتلك خبرات واسعة في مجالات الطيران المختلفة. وقد قدم خلال المؤتمر مداخلةً تحدث فيها عن أهم الاجراءات والمعايير التي تطبقها شركة أجنحة الشام للطيران. سيما في مجالات السلامة والأمان والجودة. والتي تحاكي أعلى معايير السلامة والأمان المطبقة والمعمول بها عالمياً.

اقرأ أيضا

كوبا تدعو لزيادة وتطوير العلاقات التجارية مع سورية

دعت النائب الأول لوزير التجارة الخارجية والاستثمار الأجنبي في كوبا آنا تيريسيتا غونزاليس إلى زيادة ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish