الرئيسية / أخبار البلد / 45 % حسومات الألبسة في مهرجان التسوق صنع في سورية بالسويداء

45 % حسومات الألبسة في مهرجان التسوق صنع في سورية بالسويداء

واصل مهرجان التسوق / صنع في سورية / الذي تقيمه غرفة صناعة دمشق وريفها بالتعاون مع غرفة صناعة وتجارة السويداء في صالة الباسل الرياضية فعالياته لليوم الثالث وسط إقبال لافت من المواطنين لتأمين احتياجاتهم من المواد الغذائية والمنظفات والألبسة وغيرها من السلع.

وأشار مدير المهرجان إلى أن الإقبال على زيارة المهرجان جيد في هذه الدورة لافتاً إلى أن هذا الإقبال يشكل حلة جيدة تدل على جودة المنتج الوطني وفروقات الأسعار بين السوق وخارجه، وأشار إلى أن ما يميز هذا المهرجان هو مشاركة عدد من الجمعيات الخيرية في محافظة السويداء، وتقديمها للعديد من السلع بشكل مجاني لزواره بدعم من الخيرين من أبناء المحافظة.

بدوره صاحب إحدى الشركات لفت إلى أن الإقبال على منتجات الشركة من الألبسة النسائية والرجالية والولادية جيد جدا فاق المتوقع، مشيراً إلى أن الحسومات وصلت إلى 45 %، من جانب آخر مندوب إحدى الشركات الغذائية نوَّه إلى الإقبال الجيد على التسوق من المواطنين الذي ترافق مع حسومات تراوحت بين ٢٠ و٣٥ % مع تقديم هدايا مع كل عرض من منتجات الشركة.

يشار إلى أن مهرجان التسوق صنع في سورية مستمر في السويداء لغاية الثامن عشر من الشهر الجاري من الصباح إلى التاسعة ليلاً يومياً.

اقرأ أيضا

عن المازوت الصناعي والتجاري.. وزارة التجارة الداخلية تصدر قرارها

أصدر وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك القرار المتعلق بالمازوت الصناعي والتجاري، وجاء فيه: ١- يحدد ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish