الرئيسية / نفط و طاقة / 10827أسطوانة غاز منزلية وزغت بحماة اليوم مصدر بفرع محروقات: كل تأخير باستلام الأسطوانة يتحمله الموزع
جرة الغاز المنزلية
رفع سعر أسطوانة الغاز

10827أسطوانة غاز منزلية وزغت بحماة اليوم مصدر بفرع محروقات: كل تأخير باستلام الأسطوانة يتحمله الموزع

وزعت في محافظة حماة اليوم نحو 10827 أسطوانة غاز منزلي.

وبيَّنَ مصدر في فرع محروقات حماة، أن نحو 8875 أسطوانة أنتجت في قسم الغاز بالفرع. ووزعت عبر المعتمدين المرخصين أصولاً للمواطنين في مدن حماة وسلمية وصوران ومحردة وسلحب، وفي قرى وبلدات مسعود وقلعة المضيق وتومين ومرداش والغاوي والمباركات ونهر البارد وعين الكروم وجورين وجرجيسة وحربنفسه وزورتقسيس وبراق وبيرين وخطاب.

كما أنتجت 1952 أسطوانة في وحدة التعبئة بمصياف. ووزعت للمواطنين في مصياف وسلحب والصفصافية وتل سكين القعادة ونيصاف وبيت الكاسوح والبياضية.

وأوضح المصدر أنه طُلِبَ من المرخصين بمختلف المناطق، المبادرة لتسليم الأسطوانات الفارغة لقسم الغاز في حماة. عن طريق ناقلي الغاز المرتبطين بهم، وذلك تميهداً لتسلميهم مخصصاتهم في حينها.

ولفت إلى أن استجابة المواطنين ومبادرتهم لتسليم الأسطوانات الفارغة مسبقاً للمعتمدين. من شأنه تقليل مدة الرسالة، وأن ذلك يتوقف على التعاون بين الجميع.

وأشار إلى أن كل تأخير باستلام أسطوانة الغاز يتحمله الموزع حالياً، ويمكن للمواطنين تغيير ارتباطهم بالموزع المتلكئ في اليوم الأخير من كل شهر.

الوطن

اقرأ أيضا

كميات مازوت التدفئة الموزعة لكل المحافظات تجاوزت 95 مليون ليتر

قال مدير التشغيل والصيانة في الشركة السورية لتوزيع وتخزين المشتقات البترولية عيسى عيسى: إن واقع ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish