الرئيسية / أخبار البلد / أجنحة الشام للطيران ستُحلق إلى مدينة الأضواء كراتشي في جمهورية باكستان

أجنحة الشام للطيران ستُحلق إلى مدينة الأضواء كراتشي في جمهورية باكستان

تبدأ شركة أجنحة الشام للطيران وإعتباراً من تاريخ الأربعاء ١٥/١٢/٢٠٢١ بتسيير أولى رحلاتها الجوية المنتظمة والمباشرة من مطار دمشق الدولي إلى مطار مدينة كراتشي في جمهورية باكستان. وذلك بمعدل رحلةً واحدةً مبدئيًا أيام الأربعاء من كل أسبوع، وبهذا ستُضيفُ الشركة هذه الوجهة الجديدة والهامة على خارطة محطاتها الدولية المتنامية وهو ما يمثلُ مزيدً من الانفتاح على العديد من المحطات الاقليمية والدولية الجديدة.

هذا ويتوقع أن تقلع الرحلة الأولى من مطار دمشق الدولي بإذن الله تمام الساعة السابعة وعشر دقائق من صباح يوم الأربعاء بتاريخ ١٥/١٢/٢٠٢١ متجهةً مباشرةً إلى مطار مدينة كراتشي. حيث يتوقع وصولها بإذن الله الساعة 14.15 دقيقة بتوقيت مدينة كراتشي.

الجدير بالذكر أن خطوة أجنحة الشام للطيران. المتعلقة ببدء تسيير رحلاتها الجوية المنتظمة بين البلدين سوريه وباكستان. هي خطوة هامة تُجاه تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين. ومن خلال هذا الجسر الجوي رغبةً في تنشيط حركة التبادل الاقتصادي والتجاري والسياحي والثقافي على أوسع نطاق. مما سيساهم بالتأكيد في خلق فرص تعاون عديدة وتحقيق الكثير من الفائدة لكلا البلدين الصديقين سورية وباكستان.

مواضيع ذات صلة: 

أجنحة الشام تحجز جناحها في المعرض الدولي

هبوط أسعار تذاكر الطيران الأميركية لأدنى مستوى منذ 1995

خارطة الطيران من وإلى المطارات السورية.. و”بي سي آر”  غير مطلوب للرحلات الداخلية  

مدير مؤسسة الطيران يكشف وجهات الرحلات التي ستنطلق من مطارات حلب واللاذقية والقامشلي

اقرأ أيضا

سرقة الكابلات في درعا تعود للواجهة من جديد

أوضح المهندس أحمد الحريري مدير فرع إتصالات درعا، أن 4 آلاف خط هاتفي تتبع لمركز ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish