الرئيسية / أخبار الشركات / ﺑﻤﺸﺎﺭﻛﺔ 74 ﺷﺮﻛﺔ ﺳﻮﺭﻳﺔ “عالم الجمال 2022” على أرض مدينة المعارض

ﺑﻤﺸﺎﺭﻛﺔ 74 ﺷﺮﻛﺔ ﺳﻮﺭﻳﺔ “عالم الجمال 2022” على أرض مدينة المعارض

سنسيريا-خاص
ابراهيم مخلص الجهني

ﺗﺤﺖ ﻋﻨﻮﺍﻥ ”عالم الجمال 2022 ” ﺍﻓﺘﺘﺢ ﺍﻟﻤﻌﺮﺽ ﺍﻟﺪﻭﻟﻲ ﻟﻠﺘﺠﻤﻴﻞ ﻭﺍﻟﻌﻨﺎﻳﺔ ﺑﺎﻟﺠﺴﻢ اليوم ﻋﻠﻰ ﺃﺭﺽ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﺍﻟﻤﻌﺎﺭﺽ ﺑﺪﻣﺸﻖ ﺑﻤﺸﺎﺭﻛﺔ 74 ﺷﺮﻛﺔ ﺳﻮﺭﻳﺔ متخصصة بكافة مستلزمات التجميل وصناعته.

غسان الفاكياني مدير المؤسسة العامة للمعارض و الأسواق الدولية أكد خلال الافتتاح الشركات المشاركة في المعرض الأغلبية منها جديدة الإنشاء، حيث أثبتت ذاتها وطرحت منتجاتها بمواد أولية سورية وطبيعية، مشيراً إلى أهمية دعم الصناعات التجميلية السورية بما يسهم في الاستغناء عن المنتجات المستوردة.

من جهته أيمن مولوي خازن غرفة صناعة دمشق وريفها وعضو اتحاد غرف الصناعة السورية أكد على ضرورة الإستمرار بإقامة المعارض التخصصية كونها فرصة لفتح أسواق تصديرية. مشيراً إلى تنوع الشركات المشاركة في المعرض.

بدوره الملحق التجاري في السفارة اليمينة بدمشق محمد حميد اكد على أن المعرض جمع الكثير من المعامل السورية المتميزة بإنتاجها التي تشكل بدورها منافساً قوياً لمنتجات الدول المجاورة والعالم.

مدير شركة “أرمادا” المنظمة للمعرض أحمد الماضي بين أن الهدف من المعرض هو تعريف الجمهور بالشركات السورية في مجال التجميل وأحدث مستحضراتها، إضافة إلى الهدف التصديري لمنتجاتها.

و في تصريح خاص لسنسيريا أكد الماضي أن تجمع الشركات في مكان واحد كافي لخلق روح المنافسة بينها.

حوري شاهين مدير شركة كرميلا للمنتجات التجميلية قال ل سنسيريا : الهدف من المشاركة هو عرض منتجات الشركة والتعريف بها، مشيرا إلى المعوقات العديدة التي واجهتهم و لكنهم استطاعوا تجاوزها والتي أغلبها يتعلق بالمواد الأولية، مؤكداً على أن المعرض هو فرصه لتعريف الدول المجاورة بالمنتجات السورية.

الدكتور محفوظ عيسى المندوب العلمي لشركة نيو جينو للمنتجات التجميلية والطبية أوضح أن شركتهم تصدر المنتجات إلى العراق ومصر والأردن، كما أن المعرض فرصه لاستقطاب زبائن جدد.

ناصر الدجني المدير العام لشركة دجني سوب قال ل سنسيريا أن شركتهم تنتج حوالي ٥٢ صنف للعناية بالبشرة والشعر والجسم، كما أن المعرض هو مساحة مهمه لخلق تواجد في السوق و فرصه للتواصل المباشر مع عملاء الجملة والعملاء الراغبين بالتصدير. مطالباً بوجود تسهيلات تتعلق بالتصدير للشركات الصغيرة ذات الموارد الضعيفة.

بدورها ريما إحدى زوار المعرض قالت: أن زيارتها للمعرض مستمرة في جميع دوراته، كما أن المعرض هذا العام مختلف من حيث التنوع في المنتجات بالإضافة إلى وجود منتجات جديدة. مشيرة إلى وجود فارق سعري كبير بين الأسواق والمعرض.

يذكر أن المعرض يهدف للتعريف بالشركات العاملة في مجال التجميل والعناية بالبشره والشعر وطريقة صناعتها والمواد اللازمه لها وهي باب للتبادل التجاري والخبرات بين الشركات وكافة الوفود القادمه من الخارج كالعراق و #الأردن وغيرها أيضاً.

يشار إلى أن المعرض يستمر حتى الخامس والعشرون من الشهر الجاري حيث يستقبل زواره يومياً من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة العاشرة ليلاً.

اقرأ أيضا

كوبا تدعو لزيادة وتطوير العلاقات التجارية مع سورية

دعت النائب الأول لوزير التجارة الخارجية والاستثمار الأجنبي في كوبا آنا تيريسيتا غونزاليس إلى زيادة ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish