الرئيسية / مصارف و مال / وزير المالية: ضرورة تفعيل أنظمة الدفع الإلكتروني في مصرف التوفير

وزير المالية: ضرورة تفعيل أنظمة الدفع الإلكتروني في مصرف التوفير

سنسيريا

شدد وزير المالية الدكتور كنان ياغي خلال الاجتماع السنوي لمصرف التوفير بضرورة العمل في المرحلة القادمة لتحقيق التنوع الشامل والمدروس للخدمات المصرفية المقدمة من المصرف وتطوير بيئة وبنية العمل التقنية وتفعيل أنظمة الدفع الإلكتروني فيه، ليواكب عمله ويحقق النتائج الملائمة والمرضية.
مؤكدا” على الجهود المبذولة والتحسن الملحوظ بمعظم مؤشراته المالية والتي تمكن المصرف من تحقيقها خلال العام الماضي ٢٠٢١،

وأكد ياغي على ضرورة إجراء تقييم دوري وربعي لأداء فروع المصرف، داعياً للسعي إلى إحراز النتائج الأفضل وصولا لمستوى الأداء الأمثل ليكون ضمن طليعة المصارف العامة والعاملة ضمن القطاع والسوق المصرفية السورية.

هذا وجرت متابعة الاجتماع وفق جدول الأعمال المحددة له والتي سيتم استكمالها يوم غد الأحد في ٢٣/١/٢٠٢٢ في مقر الإدارة العامة لمصرف التوفير وصولاً لبيان المقترحات والتوصيات النهائية التي تم التوصل إليها بنتيجة هذا الاجتماع لاعتمادها من مجلس إدارة المصرف واجراء ما يلزم بخصوصها.

يذكر أن وزير المالية الدكتور كنان ياغي ترأس جانباً من الاجتماع السنوي لمصرف التوفير والذي عقد اليوم بمشاركة رئيس مجلس إدارة المصرف الدكتور عبد الكريم حسين، وحضور مدير عام المصرف رغد معصب ومعاون المدير العام وائل المحمد، وكل المديرين المركزيين ومديري فروع المصرف في المحافظات السورية.

اقرأ أيضا

المصرف العقاري

العقاري: رفع سقوف «القروض العقارية» بحدود المليون ليرة قريباً

أوضح معاون مدير عام المصرف العقاري أكرم درويش لإذاعة ” ميلودي اف ام” أنه قريبا ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish