الرئيسية / أخبار البلد / وزارة النفط ترد على معلومات مغلوطة: لم نمنع الإدلاء بتصريحات صحفية شرط التنسيق لتوخي الحذر

وزارة النفط ترد على معلومات مغلوطة: لم نمنع الإدلاء بتصريحات صحفية شرط التنسيق لتوخي الحذر

دمشق – سينسيريا:   

في توضيح ورد على ما نقلته وسائل إعلام محلية من معلومات وصفتها وزارة النفط والثروة المعدنية بأنها مغلوطة وتتنافى مع التعليمات الرسمية الصادرة، أكدت الوزارة أن وزير النفط المهندس سليمان العباس  لم يمنع مطلقأ المديرين العامين في المؤسسات والشركات التابعة للوزارة من الإدلاء بالتصريحات الصحفية بل طلب التنسيق مع مكتب الاعلام قبل التصريح او اجراء مقابلات او حوارات توخيا للدقة ومطابقة الأرقام التي يتم تحديثها باستمرار طبقا للوقائع على الأرض والحصول على المعلومة الاكثر دقة، وعدم تقديم وعود لا يمكن ضمان تنفيذها في ظل الظروف الحالية المتغيرة.

وكانت وسائل إعلام محلية سوقت ما قالت عنه أن تعميم صادر عن وزير النفط يحرم فيه على مديري المؤسسات والشركات التابعة للوزارة والمديرين المركزيين بالإدلاء بأي تصاريح للصحفيين.

وتجدر الاشارة الى ان بعض الصحف المحلية الخاصة ارسلت مطالبات مالية لقاء حوارات كانت قد اجرتها في وقت سابق مع مدراء في قطاع النفط الامر الذي استدعى ضرورة التأكيد على التنسيق مع مكتب الاعلام منعا لحدوث مثل هذه التجاوزات.

وتؤكد وزارة النفط والثروة المعدنية مجددا تعاونها الدائم وترحيبها بكل وسائل الإعلام الرسمية والخاصة عبر مكتبها الإعلامي على الأرقام :
– هاتف: 0113141855
– فاكس: 0113141858

اقرأ أيضا

تكلفة المقيم في دار المسنين 800 ألف شهريا والأجور لاتتجاوز 3 آلاف

سنسيريا أكد مدير دار الكرامة لرعاية المسنين جورج سعدة أن عدد القاطنين في الدار حاليا ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish