الرئيسية / أخبار البلد / هل يفكر وزير الاقتصاد بقيادة حملة تغييرات إدارية في وزارته..؟؟

هل يفكر وزير الاقتصاد بقيادة حملة تغييرات إدارية في وزارته..؟؟

خاص – سينسيريا:  

منذ تسلمه لمهامه كوزير للاقتصاد، لم يكن الدكتور همام الجزائري من محبي التغيير، بل كان مقلا في هذا الجانب رغم أهميته في تنشيط عمل بعض المفاصل الإدارية في الوزارة، ولكن اليوم ربما يقود الجزائري جملة تغييرات قد تطال بعض المديرين المركزيين ومعاونيهم.

وفي هذا الجانب تشير المعلومات التي حصل عليها موقع سينسيريا إلى أن الوزير جزائري طلب الحصول على معلومات مفصلة عن مديري المديريات المركزية في الوزارة، ومعاونيهم، تشمل بيانات ذاتية والخبرات التي يمتلكها المديرين، إلى جانب عقده لاجتماع أمس دعي إليه المديرين المركزيين، وبعض معاونيهم، في خطوة مسبوقة للوزير منذ أنأصبح وزيرا.

ومن جانبها قالت المصادر أنها المرة الأولى التي يجتمع فيها وزير الاقتصاد مع مدرائه المركزيين، مرجحة أن يكون الاجتماع من أجل إحداث تنقلات إدارية في بعض المناصب، دون أن تذكر أي من المديرين مستهدفين في التنقلات المتوقعة.

وربما وبحسب المعلومات التي طلبها وزير الاقتصاد من مديريه المركزيين، فإن التنقلات في حال كانت هدفا للجزائري فقد تبنى على أساس الخبرات التي يتمتع بها موظفي تلك المفاصل، وعلى سمعتهم الوظيفية، مع الإشارة إلى أن بعض المديرين المركزيين ومعاونيهم، مازالوا في مناصبهم رغم تعاقب أكثر من وزير على إدارة مهام الوزارة.

اقرأ أيضا

الحكومة تضيف نصف مليون ليتر بنزين للتوزيع خلال العيد.. وترصد 2.6 مليار ليرة لتعويضات العاصفة

وافق مجلس الوزراء في جلسته الأسبوعية اليوم برئاسة المهندس حسين عرنوس على رصد ما يزيد ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish