الرئيسية / اخبار البلد / «الحلقي» يزف بشراه للمرة «المئة» : الفيول متوفر والكهرباء ستتحسن بدءاً من اليوم وقريباً وصول ناقلات نفط جديدة

«الحلقي» يزف بشراه للمرة «المئة» : الفيول متوفر والكهرباء ستتحسن بدءاً من اليوم وقريباً وصول ناقلات نفط جديدة

دمشق – سينسيريا:

يزف الدكتور وائل الحلقي رئيس مجلس الوزراء بشرى سارة للمواطنين، وهذه البشرى المئة بأن وضع الكهرباء سيتحسن بشكل تدريجي بدءاً من اليوم، وأن الفيول متوفر، ويخبر عن وصول ناقلات من النفط قريباً.

جاء ذلك خلال تفقده صباح اليوم محطة وقود المزة واستمع من العاملين والقائمين على المحطة على سير العمل فيها، واستفسر عن أسباب الازدحام الموجودة في المحطة وخاصة مع توفر كميات كبيرة من مادة البنزين بعد تزويد مدينة دمشق بكميات إضافية .

والتقى الحلقي عدداً من المواطنين واستمع منهم عن مدى حصولهم على المادة بالسرعة الاعتيادية حيث أشار البعض إلى تخوفهم من عودة الاختناقات على المحطات وعدم توفر المادة، وبالرد أكد رئيس مجلس الوزراء أن المادة متوفرة حيث تم تزويد كافة المحطات بكميات إضافية مؤكداً أن الحكومة تعزز الإشراف على آليات توزيع هذه المادة وكافة المشتقات النفطية لمنع حدوث حالات فساد والتشدد في ذلك.

وطمأن الحلقي المواطنين بأن المشتقات النفطية متوفرة وهناك ناقلات نفط جديدة ستصل أيضاً مشيراً إلى توفر مادة الفيول اللازمة لمحطات توليد الطاقة الكهربائية.

وفي رده على أسئلة بعض المواطنين عن أسباب عدم تحسن الطاقة الكهربائية رغم توفر مادة الفيول، أكد الحلقي خلال تواصله مع وزير الكهرباء على ضرورة حصول تحسن تدريجي منذ اليوم في مختلف المناطق، كذلك مع وزير النفط بهدف متابعة الجهات المعنية في الوزارة والإشراف المباشر على آليات عمل المحطات ومساعدة المواطنين على تعبئة سياراتهم بأيسر السبل.

وتأتي هذه الجولة في إطار سلسلة جولات عمل فجائية سوف يقوم بها رئيس مجلس الوزراء على كافة المؤسسات والقطاعات الحكومية وخاصة الخدمية بما فيها مراكز خدمة المواطنين حيث سيتم اتخاذ إجراءات رادعة بحق كل عامل مقصر في أداء العمل.

اقرأ أيضا

الاستبعاد الدعم

محافظة دمشق تتراجع عن قرار رفع قيمة الغرامات المفروضة على المحال التجارية

سنسيريا تراجع مجلس محافظة دمشق عن قرار رفع قيمة الغرامات المفروضة على المحال التجارية التي ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish