الشريط الاقتصادي
الرئيسية / تحت الشبهة / هذا وبإشراف وزير العمل شخصيا.. ناجحون في مسابقة التأمينات تربطهم قرابة مع موظفين في المؤسسة..!!!

هذا وبإشراف وزير العمل شخصيا.. ناجحون في مسابقة التأمينات تربطهم قرابة مع موظفين في المؤسسة..!!!

خاص – سينسيريا:  

أصدرت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية نتائج الاختبار التحريري لمسابقتها الملغاة مؤخرا لأسباب تتعلق بتجاوزات مرتكبة من قبل بعض القائمين على المسابقة، واليوم تعلن المؤسسة أسماء الناجحين البالغ عددهم حوالي 1000 ناجح.

والمستغرب أن من بين الناجحين أسماء تربطها صلات قرابة مع موظفين في المؤسسة تختلف مناصبهم، وهذا ما استطاع موقع سينسيريا التأكد منه بعد الاطلاع على الأسماء المعلنة، مع الإشارة إلى أن وزير العمل خلف العبد الله قال في وقت سابق أنه سيشرف شخصيا على إعادة الاختبار، وهو من عمم ضمن أروقة المديرية بالتنبيه مع العقوبة لاي موظف من المؤسسة أو من المديريات التابعة لها يتم تواجده بالقرب من القاعات الامتحانية او مكان الامتحان، ورغم إشراف الوزير شخصيا استطاع النجاح من له صلة ببعض الموظفين في المؤسسة، الأمر الذي يطرح العديد من التساؤلات ويثير علامات استفهام.

أولا،  هل رقابة السيد الوزير امتدت إلى وضع الأسئلة بسوية جيدة تتوافق مع متطلبات العمل، وهل تم التأكد من عدم وجود تسريب، وهل تم التأكد أيضا بعدم وجود تلاعب بالنتائج…؟؟؟

مع التأكيد بأن وزير العمل ورئيس جامعة دمشق تواجدا أثناء الامتحان، فكيف سيكون الأمر لو لم يكن الإشراف لوزير العمل شخصيا…؟؟

اقرأ أيضا

كوارث الاستثناءات القديمة تظهر بريف دمشق.. توقيف رؤساء بلديات وكبار موظفين لتورطهم بمخالفات كبيرة

بدأت تظهر الشكاوى والمشاكل من الاستثناءات القديمة التي منحت في محافظة ريف دمشق خلال السنوات ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish