الرئيسية / أخبار البلد / نقيب عمال النفط يتهم مديري النواحي والمخاتير بريف دمشق بتوزيع المازوت لأقربائهم وعلى مزاجهم..!!

نقيب عمال النفط يتهم مديري النواحي والمخاتير بريف دمشق بتوزيع المازوت لأقربائهم وعلى مزاجهم..!!

خاص – سينسيريا:  

وجه رئيس نقابة عمال النفط بدمشق علي مرعي اتهاما لمديري النواحي والمخاتير ولجان الأحياء في مناطق من ريف دمشق بعدم تحقيق العدالة في توزيع مادة المازوت للمواطنين هناك.

وامتد اتهام مرعي ليطال الأساليب التي يتم على أساسها توزيع المادة في الكثير من المناطق الريفية والتي لا تستند إلى أي خطة أو آلية واضحة، لافتا في تصريح لموقع سينسيريا إلى أن المكلفين بتوزيع مادة المازوت يقومون بتأمينها لأقريائهم والمقربين منهم بالدرجة الأولى، في حين أن جزءا بسيطا من هؤلاء المواطنين والأسر يحصلون على حاجاتهم عبر تسجيل أسمائهم.

وتعود اتهامات رئيس نقابة عمال نفط دمشق إلى وجود شكاوى قال عنها أنها كثيرة ترد إلى النقابة والجهات المعنية الأخرى بعدم حصولهم على مادة المازوت بسبب المزاجية والمحسوبيات التي تحكم عمليات التوزيع، بالإضافة إلى أن إيكال مهمة التوزيع لأشخاص ليس لديهم قواعد بيانات عن المستفيدين أو طريقة تسجيل واضحة من شأنه أن يفرغ شركة محروقات من مهامها الأساسية المتمثلة بالتوزيع للمستحقين، فهي على حد قوله يجب أن تمارس دورها كما حدده مرسوم إحداثها.

اقرأ أيضا

الرسوم العقارية

المصالح العقارية تطلق مشروع أتمته الصحائف لمواكبة التطور الرقميه

سنسيريا أكد المدير العام للمصالح العقارية المهندس وضاح قطماوي أن المديرية تتعاون مع إحدى الجهات ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish