الرئيسية / أخبار البلد / نظرا للاقبال الكبير تمديد مهرجان صنع في سورية حتى 1 تشرين الأول

نظرا للاقبال الكبير تمديد مهرجان صنع في سورية حتى 1 تشرين الأول

سعيا من اللجنة المنظمة لمهرجان التسوق صنع في سورية بدورته 123 (مهرجان صيف 2021) باعتباره أكبر واضخم فعالية تسوق لتقديم الفائدة القصوى للمواطن تم تمديد المهرجان لغاية يوم الجمعة 1 تشرين الأول.

والذي تقيمه محافظة دمشق وغرفة صناعة دمشق وريفها في مدينة المعارض القديمة بدمشق بمشاركة أكثر من 200 شركة صناعية تشمل كل القطاعات الصناعية والمتضمنة قسم خاص للقرطاسية.

وأكد رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان الاستاذ طلال قلعه جي أن التمديد جاء نظراً للإقبال الكبير و بناءً على طلب المشاركين بتمديد أيام المعرض لغاية يوم الجمعة الأول من تشرين الأول.

وجاء ذلك لإتاحة الفرصة للمواطنين الذين لم يتسنى لهم الحضور خاصة لأبناء الريف و ضواحي المدينة و للاستفادة من الحسومات و العروض التي تقدمها الشركات المشاركة في المهرجان.

حيث شهد الاسبوع الاخير إقبالاً ملحوظاً كيوم الافتتاح و قد لبى المشاركون ذلك و قدموا عروضاً خاصة مثل قطعة بقطعة أي حسم 100٪ لفترات معينة و البعض قدم حسوماً بنسبة 50٪ و عليه تقرر تمديده بتلك العروض التسويقية من قبل الشركات و لتكون الغاية منه قد تحققت.

الجدير بالذكر أن مهرجان صيف 2021 (صنع في سورية) بدورته 123 يفتح أبوابه للزوار من الساعة الثالثة عصرا وحتى الساعة الحادية عشرة ليلاً.

اقرأ أيضا

عن المازوت الصناعي والتجاري.. وزارة التجارة الداخلية تصدر قرارها

أصدر وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك القرار المتعلق بالمازوت الصناعي والتجاري، وجاء فيه: ١- يحدد ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish