الرئيسية / أخبار البلد / بمشاركة 120 شركة.. غداً مهرجان «صنع في سورية» في النبك

بمشاركة 120 شركة.. غداً مهرجان «صنع في سورية» في النبك

تنطلق غداً الإثنين الفعالية الاقتصادية مهرجان التسوق الشهري « صنع في سورية » بدورته 127 للمرة الثالثة في مدينة النبك. وذلك بالتعاون بين غرفتي صناعة دمشق وريفها و غرفة تجارة ريف دمشق. وبمشاركة أكثر من مئة وعشرين شركة صناعية محلية.

وذلك في صالة نادي النبك الرياضي بدءاً من 25 الشهر الحالي و حتى الأول من تشرين الثاني.

حيث أشار رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان إلى تحقق الأهداف التي يقام على أساسها مهرجان التسوق الشهري صنع في سورية. من خلال المصداقية التي وجدها المواطن عبر هذه الفعاليات و بالدور الاجتماعي الذي تنتهجه غرفة صناعة دمشق وريفها. عبر التدخل الإيجابي في خفض أسعار المنتجات الاستهلاكية بكل مدن المحافظات ذات الكثافة السكانية الكبيرة.

وأكد أن انعقاد المهرجان في مدينة النبك للمرة الثالثة يأتي استمراراً لنجاحه الذي حققه في شهر نيسان الماضي.

مبيناً قيام اللجنة المنظمة للمهرجان بالتنسيق لتأمين وسائل نقل مجانية لأهالي المناطق المجاورة في دير عطية و يبرود وقارة ليتسنى للمواطنين زيارة المهرجان من و إلى صالة النبك الرياضية والتسوق منه الذي سيضم مجموعة من الشركات الصناعية المحلية و بمشاركة عدد من الشركات التي مقرها في مدن القلمون و المعروفة بتنوع منتجاتها الغذائية و الكيميائية والنسيجية و الكهربائية و غيرها شاملة كل ما تحتاجه الأسرة السورية من تشكيلة سلعية بأسعار مناسبة مقارنة بالأسواق التجارية.

وأضاف أن المهرجان الحالي يتزامن مع شهر المولد النبوي الشريف حيث سيكون في أحد أنشطته مفاجآت لزوار المهرجان خاصة بهذه المناسبة الكريمة، إضافة لما سيتم تقديمه من قسائم شراء مجانية لأسر الشهداء وجوائز قيّمة من خلال عمليات شراء تخولهم الدخول بالسحب على الميداليات الذهبية المقدمة من غرفة صناعة دمشق وريفها والعديد من الجوائز و العروض و الحسومات التي تقدمها الشركات المشاركة في المهرجان .

اقرأ أيضا

أجنحة الشام للطيران ستُحلق إلى مدينة الأضواء كراتشي في جمهورية باكستان

تبدأ شركة أجنحة الشام للطيران وإعتباراً من تاريخ الأربعاء ١٥/١٢/٢٠٢١ بتسيير أولى رحلاتها الجوية المنتظمة ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish