الرئيسية / أخبار البلد / معرض البناء الأول باللاذقية يلبي احتياجات قطاع السياحة والصناعة والسكن

معرض البناء الأول باللاذقية يلبي احتياجات قطاع السياحة والصناعة والسكن

شهد معرض البناء الأول الذي اختتم أمس في اللاذقية حضوراً ومشاركة واسعة من قبل الشركات التي تعنى بتلبية الاحتياجات العمرانية السياحية والصناعية والسكنية المتنامية في الساحل السوري كما استقطب شريحة واسعة من رجال الأعمال والمهندسين والتجار والصناعيين والمهتمين بقطاع الإنشاء والتعمير.

واستدعاء 50 شركة محلية من كل المحافظات عرض كل ما هو جديد بقطاعات البناء والتشييد وتقنيات المياه والبيئة والحجر والرخام والدهان ومواد العزل وأنظمة الأمن والسلامة وغيرها وفق عدد من المشاركين وزوار المعرض .

وبينت منسقة الشركة المنظمة للمعرض أن المعرض جاء تلبية لاحتياجات السوق العمرانية في الساحل السوري ويتميز بالمشاركة الواسعة للعدد الكبير من الشركات التي بلغت نحو 50 شركة من مختلف المحافظات تعمل في مجال مواد البناء التقليدية والحديثة وتقنيات التكييف والتدفئة والمياه والطاقة الشمسية والتي عرضت جميعها آخر مستجدات تكنولوجيا البناء ولوازمها وخاصة تلك التي تناسب مناخ الساحل السوري.

اقرأ أيضا

القنيطرة أرخص المحافظات بعصر الزيتون

بين عضو المكتب التنفيذي لقطاع الزراعة مصادقة المكتب التنفيذي لمحافظة القنيطرة على تسعيرة عصر الزيتون و التي حددت بـ/125/ ليرة سورية للكيلو الواحد مع البيرين (التفل) لصاحب المعصرة أو /150/ ليرة سورية للكيلو الواحد و يعود البيرين (التفل) لصاحب الزيت.

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish