الرئيسية / مصارف و مال / مصرف التوفير يوسع انتشاره في دمشق

مصرف التوفير يوسع انتشاره في دمشق

افتتح وزير المالية كنان ياغي صباح اليوم مكتب مصرف التوفير في ركن الدين بدمشق، برفقة حاكم مصرف سورية المركزي محمد عصام هزيمة ومحافظ دمشق عادل العلبي، وحضور عدد من المديرين في المصرف وشخصيات اقتصادية وإعلاميين.

وصرّح وزير المالية أن مكتب مصرف التوفير في ركن الدين يؤمن سهولة الوصول للمواطنين وتقديم الخدمات المصرفية لهم، وهو يأتي برؤية تنافسية متميزة مع باقي الجهات المصرفية، موضحاً أن الوزارة تواصل تطوير خدمات الدفع الالكتروني وتعزيز الانتشار الافقي للمصارف وتأهيل مديريات المال المتضررة جراء الإرهاب ووضعها بالخدمة، ومشيداً بجهود محافظة دمشق في تأمين البنى التحتية والخدمات للمكتب.

وحول مشروع القانون الخاص بالمصارف أشار الوزير إلى أن الهدف منه تحسين تنافسية القطاع العام المصرفي من ناحية المرونة واعتماد الحوكمة والإدارة الرشيدة في عملية اتخاذ القرار من قبل إدارة أي مصرف، بما يضمن نجاح قطاع الأعمال بوجود خدمات مصرفية متميزة.

ولفت إلى أن الوزارة أطلقت منصة خاصة لمشاركة الجمهور بالرأي حول تعديلات قانون الضريبة على الدخل، وسيتم التوسع بهذا الأمر بنشر مسودة مشروع القانون الخاص بتحول الشركات العائلة إلى مساهمة عامة.

ويُذكر أن لمصرف التوفير فروع ومكاتب في جميع المحافظات.

اقرأ أيضا

عاجل: متحورة كورونا تضرب بورصات الخليج ومصر

على خطى البورصات العالمية وما اجتاحها من موجة قاسية من التراجعات العنيفة عقب تفشي متحورة ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish