الرئيسية / أرقام سورية / مدير عام الجمارك مجدي الحكمية يمنح مزايا للتجار..!

مدير عام الجمارك مجدي الحكمية يمنح مزايا للتجار..!

خاص – سينسيريا:  

منحت مديرية الجمارك العامة تجار دمشق وريفها مزايا عدة تساعد على تمكين العمل التجاري وتسهيله بالنسبة للتجار الذين يعانون صعوبات جمركية في تسيير أعمالهم.

مدير عام الجمارك مجدي الحكمية دعا التجار إلى اجتماع معه اليوم، وبحضور الآمر العام و والمعنيون لدى إدارة الجمارك ورئيس اتحاد غرف التجارة غسان قلاع ورئيس مجلس إدارة  غرف تجارة ريف دمشق أسامة مصطفى وأعضاء مجالس إدارة الغرفتين وعدد من الفنيين .

ووفقاً للمعلومات التي حصل عليها موقع «سينسيريا» فقد تم خلال الجلسة المذكورة تبادل الآراء والأفكار الايجابية والبنّاءة حول موضوع جولات الجمارك على الأسواق والمحال التجارية والمستودعات بقصد ضبط المخالفات وفق الأصول القانونية .

وخرج لمجتمعون بجملة من التوصيات والقرارات المثمرة الهادفة إلى ضبط الأسواق ومعالجة أي مخالفة، أهمها:  منع التحري في كافة المعامل والمشاغل والورش، كذلك منعه للمواد الأولية للاستعمالات الصناعية، وقبول البيان الجمركي من 2001، بالإضافة إلى معاقبة الحائز المخالف ومعه المخلص و الكشاف، ومنع دخول المفارز لكافة أماكن التحري بدون مندوب غرف التجارة بحيث  يوقع مندوب الغرف على التصريح في حال عدم وجود مخالفة او على الضبط في حال المخالفة.

اقرأ أيضا

الذهب السوري

غرام الذهب السوري يتراجع بمقدار 1%

تراجعت أسعار الذهب السوري خلال الاسبوع الماضي بمقدار 1%، متأثرة بالانخفاض العالمي لأسعار الأونصة الذهبية ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish