الرئيسية / تحت الشبهة / ماذا يحدث في محطة وقود غرب الميدان.؟ 100 ليتر مازوت تكلف 2500 ليرة.. المعنيون لا علم لهم وجاهزون للمعالجة

ماذا يحدث في محطة وقود غرب الميدان.؟ 100 ليتر مازوت تكلف 2500 ليرة.. المعنيون لا علم لهم وجاهزون للمعالجة

سينسيريا – خاص:

قال عدد من السائقين في شكوى وصلت إلى موقع «سينسيريا» أن تجاوزات يرتكبها بعض العاملين في محطة وقود غرب الميدان تخالف الضوابط والآليات المعتمدة في تعبئة مادة المازوت، وتلك الممارسات المخالفة تتمثل بفرض أتاوات على تعبئة 100 ليتر من المادة تصل إلى 2500 ليرة.

وعبر السائقون في شكواهم التي قدموها إلى محافظ دمشق وقالوا أنها لم تصل بدافع من قبل بعض الأشخاص، عن استيائهم لما سموه تعرض للذل والمهانة والابتزاز من قبل هؤلاء العاملين، وتساءلوا إذا كان كل 100 ليتر يكلف السائق أتاوة وقدرها 2500 ليرة، فكيف الحال إذا تجاوزت الكمية أكثر من 100 ليتر.

وأشار السائقون إلى أن كميات من المازوت تذهب لصالح عدد من القائمين على المحطة على حساب المواطن، وهو ما يجعل الأمور تزداد سوءاً، مطالبين في الشكوى بمحاسبة هؤلاء العاملين المشار إليهم وتطبيق العقوبات بحقهم.

وحملت الشكوى تواقيع لحوالي 50 سائق مع تواقيعهم وأرقام سياراتهم والخطوط التي يعملون عليها.

«سينسيريا» اتصلت بعصو المكتب التنفيذي لقطاع التجارة الداخلية في محافظة دمشق، عدنان الحكيم وقال ان الشكوى لم تصل إليه، وبحسب آلية مرور الشكوى فإنها تصل بعد تقديمها إلى المحافظ ومن ثم يوجه المعنيين بمتابعتها وهم على التسلسل، عضو المكتب التنفيذي المختص، ومن ثم محروقات ومديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بدمشق، وطلب من أصحاب الشكوى التوجه إلى المحافظة وتقديمها إلى المحافظ، رغم أن أصحابها قاموا بتقديمها ولكنها على حد قولهم لم تصل إلى مكتبه كما ذكروا بدافع من قبل بعض الأشخاص.

أما مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بدمشق عدي شبلي، قال في الرد على هذه الشكوى أنه جاهز لتلقيها شخصياً شريطة أن يأتي بها أصحابها إلى المديرية موضحين فيها الأشخاص الذين يرتكبون التجاوزات ويشيرون إليهم صراحة، حتى وإن اضطر أن يقوم شخصياً أن بالوقوف على ما تضمنته الشكوى من وقائق على رأس دورية رقابية، مشيراً إلى أنه جاهز لاستقبال أصحاب الشكوى في أي وقت يريدونه.

كما قمنا بالاتصال بمدير شركة محروقات علي غانم لاستيضاع الأمر ولكنه لم يستطع الرد علينا وبعث برسالة أنه في اجتماع..!!

وفيما يلي صور الشكوى كما وصلتنا إلى الموقع:

 received_1025273230825957 received_1025273224159291 received_1025273167492630

اقرأ أيضا

تجاوزات في مخبز شهبا  الآلي.. مخالفون يحالون إلى القضاء

بيَّن مدير الشركة السورية للمخابز في السويداء علاء مهنا أنه بعد الشكاوى المتكررة على مخبز ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish