الشريط الاقتصادي
الرئيسية / اعمار و استثمار / فلاي داماس للطيران تبدأ رحلاتها إلى بغداد و النجف

فلاي داماس للطيران تبدأ رحلاتها إلى بغداد و النجف

سينسيريا – وائل الدغلي:   

أطلقت شركة فلاي داماس للطيران أولى رحلاتها إلى مدينة القامشلي الأسبوع الماضي كما باشرت الشركة رحلاتها إلى العراق منذ أيام على متن طائرتها من طراز بوينغ B737 .

وبحسب بيان صادر عن الشركة اطلع عليه سينسيريا  فإن المرحلة الأولى من الخطة التشغيلية   الشركة سيتضمن رحلات إلى بيروت و بغداد و البصرة و النجف وقد باشرت الشركة رحلاتها إلى النجف وبغداد  عبر رحلة أسبوعية لكل وجهة .

وستضم المرحلة الثانية رحلات إلى العاصمة الأردنية عمان و إلى كل من الكويت و الرياض و جدة ضمن الخليج العربي على أمل الوصول لمحطات أبعد في فترات لاحقة .

وتقدم الشركة حاليا 4 رحلات اسبوعية إلى مدينة القامشلي التي يوجد كثافة كبيرة على رحلاتها عبر السورية للطيران و أجنحة الشام وتم تحديد سعر التذكرة من دمشق للقامشلي بسعر 22500 ليرة .

و قد حصلت شركة فلاي داماس  على الترخيص النهائي من المؤسسة العامة للطيران المدني السوري بالقرار رقم /184/ تاريخ 19-2-2015 وأصبحت تحمل شهادة مشغل جوي سوري رقم /004/ تاريخ 9-2-2015 

وهي شركة الطيران الخاصة الثانية التي تعمل ضمن سورية بعد شركة أجنحة الشام التي بدأت عملها في العام الماضي وتقوم بتسيير رحلات إلى عدة دول عربية كالعراق و الكويت وسلطنة عمان و السودان و الإمارات و تركيا .

اقرأ أيضا

تعاون ثلاثي يلوح في الأفق.. إيرانيون وعراقيون وسوريون يجتمعون في الساحة الاقتصادية السورية

أقدم مستثمرون أجانب من الجنسية الإيرانية والعراقية على تأسيس شركات جديدة في العاصمة السورية دمشق. ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish