الرئيسية / أخبار الشركات / غرفة تجارة وصناعة طرطوس راعي وداعم أساسي في معرض صنع في سوريّة في جزيرة كيش الإيرانية

غرفة تجارة وصناعة طرطوس راعي وداعم أساسي في معرض صنع في سوريّة في جزيرة كيش الإيرانية

غرفة تجارة وصناعة طرطوس راعي وداعم أساسي في معرض صنع في سوريّة في جزيرة كيش الإيرانية
ومنتجات أسر الشهداء والصناعات الحرفية والتقليدية لها الدور الأكبر.

أعلنت غرفة وتجارة طرطوس ممثلة برئيس الغرفة مازن حماد عن دعمها الكبير ومشاركتها في معرض صنع في سوريّة المقام في جزيرة كيش الإيرانية 22 تشرين الثاني 2022.
وذلك من خلال حجز مساحة كبيرة وهامة على أرض المعرض بأسم ( سوق طرطوس ) كما حث جميع التجار والصناعيين على المشاركة في هذا الحدث الهام.

وسيتضمن جناح الغرفة قسم خاص لمنتجات أسر الشهداء ومنتجات الصناعات الحرفية واليدوية الصغيرة والمتوسطة الحجم كالمنتجات الخزفية ومنتجات الزجاج والنحاسيات التي تشتهر فيها سوريّة حيث ستأخذ الغرفة هذه المنتجات لعرضها وتسويقها خارجياً حيث ستكون بوابة للمشاركة بهذه المنتجات في كافة المعارض الخارجية مستقبلاً دعماً لهذه المنتجات.

وأول خطوة إتجاه هذه المبادرة كانت من خلال التنسيق مع المكتب الإقليمي لاتحاد الأسر المنتجة والصناعات الحرفية والتقليدية في سورية حيث تم إرسال وفد من سيدات الأعمال من غرفة تجارة وصناعة طرطوس والغرفة التجارية السورية الإيرانية لشراء مجموعة واسعة من منتجات الأسر المنتجة وذلك في معرض تم تحضيره وتجهيزه في دمشق من خلال المكتب.

حيث سيتم عرض المنتجات باسم الأسر المنتجة في معرض كيش للمنتجات السورية الشهر القادم.

وأشار رئيس غرفة تجارة وصناعة طرطوس مازن حماد الى أهمية المعرض خاصة بأنه أول معرض بيع للمنتجات السورية في ايران ولتوقيته المناسب حيث أن الجزيرة تكون مكتظة بالسياح والمسافرين في هذا الوقت من السنة.
كما وجهت الغرفة التجارية السورية المشتركة ممثلة بأعضاء إدارتها ورئيسها فهد درويش الشكر لغرفة تجارة وصناعة طرطوس وللسيد مازن حمًاد لإستجابته السريعة ودعمه للمعرض و أسر الشهداء والمشاريع الصغيرة والمتوسطة.
حيث يشكل هذا التعاون المشترك مؤشر إيجابي وهام لإنجاح هذا الحدث الوطني الخارجي الهام

اقرأ أيضا

كوبا تدعو لزيادة وتطوير العلاقات التجارية مع سورية

دعت النائب الأول لوزير التجارة الخارجية والاستثمار الأجنبي في كوبا آنا تيريسيتا غونزاليس إلى زيادة ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish