الرئيسية / أخبار البلد / غرفة صناعة دمشق تكرم نحو 100 جريح

غرفة صناعة دمشق تكرم نحو 100 جريح

كرمت غرفة صناعة دمشق وريفها بالتعاون مع محافظة دمشق مساء يوم الثلاثاء 14/9/2021 نحو ١٠٠ جريح من ابناء الجيش العربي السوري ضمن بمهرجان صنع في سورية صيف ٢٠٢١ وهذا التكريم هو الحفل الثاني حيث كان الحفل الأول خاص بـ ١٦٠ أسرة شهيد.

وأوضح عضو مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق ورئيس اللجنة المنظمة لمهرجان صنع في سورية طلال قلعة جي انه وضع خطة لتكريم أسرالشهداء.

من جهته بين عضو المكتب التفيذي لمحافظة دمشق فيصل سرورأن هذه المبادرة المقدمة لأسر الشهداء والجرحى هي أقل ما يمكن فعله وأنه مهما قدم لهم من دعم هو قليل على بلدنا .
مشيرا إلى أننا بحاجة كبيرة لمثل هذه المبادرات في هذا الوقت الذي تكثر فيه احتياجات الأسر سواء بالقرطاسية والمواد الغذائية ولوازم فصل الشتاء حيث جاء هذا الدعم في الوقت المناسب لذوي الدخل المحدود.

في حين أشار فاطر منصور من مكتب التنمية المحلية في محافظة دمشق الى وجود قاعدة بيانات حيث تتضمن خدمات كثيرة للجريح منها الرعاية الطبية ومتابعة حالته الطبية حسب اصابته إضافة إلى دورات تدريبية على الحاسوب وغيرها كثير وأي حرفة يرغب بها .
منوها إلى أن هذا التكريم اليوم هو للجرحى الذين لم يستلموا سلل غذائية وسيتم تكريم الاشخاص الذين لم يستلموا سللهم الغذائبة مشيرا الى ان هناك دفعة اخرى لتكريم اسر الشهداء والجرحى

اقرأ أيضا

أفران دمشق بقبضة الرقابة

ضمن الخطة المرسومة للرقابة قامت حماية المستهلك بدمشق بمتابعة للشكاوي الواردة إليها عبر وسائل التواصل الالكتروني

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish