الرئيسية / أخبار الشركات / “سيرفكس” 2022 لإحياء بيئة عمل مريحة للمستثمر

“سيرفكس” 2022 لإحياء بيئة عمل مريحة للمستثمر

خاص-سنسيريا

جوليانا الكويفي

تحت رعاية وزارة التنمية الإدارية وبمشاركات محلية ودولية واسعة انطلق ملتقى رجال وسيدات الأعمال ملتقى الشركات الخدمية “سيرفكس 2022″، مساء اليوم. بتنظيم من مجموعة “مشهداني” الدولية للمعارض والمؤتمرات في فندق “الداماروز” بدمشق.

افتتاح الملتقى

تم افتتاح الملتقى من قبل وزيرة التنمية الإدارية الدكتورة “سلام سفاف”. إذ بينت في تصريح صحفي أن الملتقى يشكل نقلة نوعية على المستوى الاقتصادي.كما يعزز الخبرة وينقل المعرفة ما بين الشركات ذات الطبيعة التكنولوجية والشركات الصناعية والخدمية. ويشكل فرصة لتبادل العلاقات الاقتصادية، و داعماً لجميع المشاركين.

وأوضحت “سفاف” أن ما يهم بالدرجة الأولى هي الإشادة بهذا الملتقى، أما بالدرجة الثانية هي فاعلية هذا الملتقى والنتائج التي سيخرج منها.

بدوره مدير عام مجموعة مشهداني الدولية المنظمة للملتقى خلف مشهداني وجه الشكر لجميع المؤسسات الإعلامية على الجهود التي يبذلوها لإنجاح فعاليات ملتقى “سيرفكس 2022” في الدورة السابعة للملتقى. مؤكداً على تزايد أعداد المشاركين من شركات محلية وأجنبية من الهند وبلاروسية وإيران.

وأكد مشهداني أن خدمات الشحن والبريد السريع والنقل والتخليص الجمركي والخدمات الاستشارية المالية والإدارية حاضرة في الملتقى.  لافتاً إلى أن الدور سيكون فعالاً في الملتقى لشركات إدارة الموارد البشرية والتوظيف والتي هي على استعداد دائماً لتأمين الكوادر المؤهلة وتنظيم وإدارة الموارد البشرية للحصول على الفعالية المطلوبة في العمل.

عدد من المديرين التنفيذيين في الشركات والمندوبين عنها أكدوا ضرورة إقامة هذه الملتقيات لما فيها من أهمية احتكاك وتعارف وتواصل بينها وبين الناس للتعريف بها وبخدماتها وخدمات الآخرين. معربين عن رضاهم الأولي وتفاؤلهم بنتائج هذا الملتقى.

أهمية الملتقى

يعتبر “سيرفكس” الملتقى الوحيد للشركات الخدمية الذي يُقدم منتجات فكرية وليس مادية ملموسة، بكونه أول ملتقى بإختصاص خدمي تم إطلاقه بشكل فعّال ودولي منذ العام 2007. حيث يجد الزائر أهم الخدمات التي تساهم بتبني أفكاره وتطويرها وتحويلها إلى منتج يُطرح في الأسواق، من خلال منصات الحوار التي تم إعدادها لهذه الغاية. كما سيحصل كل مشارك على منصة حوار ضمن المساحة المخصصة له.

يذكر أن الملتقى مستمر لغاية24 من حزيران الجاري.

اقرأ أيضا

الحسومات

مع قدوم العيد “الخير خيرك” يفتتح أبوابه بأسعار مناسبة

خاص سنسيريا تقرير: إبراهيم مخلص الجهني انطلقت اليوم الدورة ١٣٨ لمهرجان التسوق الشهري صنع في ...

ArabicDutchEnglishFrenchGermanItalianPersianRussianSpanish